رئيسُ الهيئة الشرعية لحزب الله: لا يجوزُ التفريط بالمعادلة الذهبية

المسيرة | متابعات

حيّا رئيس الهيئة الشرعية، في حزب الله الشيخ محمد يزبك مواقف الجيش اللبناني بتصدّيه لانتهاكات العدوّ الصهيوني والردّ عليه بما استخدمه العدوّ من قنابل دخانية بالمثل وإظهار الجهوزية التامة.

وأشَارَ إلى أنّ “هذا الموقف البطولي يؤكّـد ضرورة الحفاظ على القوة المتمثلة بالثلاثية الذهبية جيش وشعب ومقاومة، ولا يجوز التفريط بها”، وَأَضَـافَ قائلًا: إنّ “كل الضغوطات التي تمارس على لبنان؛ مِن أجل انتزاع هذه القوة تصبّ في مصلحة العدوّ الإسرائيلي”.

وخلال خطبة الجمعة، التي ألقاها، في مدينة بعلبك، بارك سماحته للعالم وللأُمَّـة الإسلامية “أسبوع الوحدة، بذكرى ولادة سيد الكائنات وسيد المرسلين وخاتم الأنبياء أبي القاسم محمد صلى الله عليه وآله وولادة حفيده الإمام جعفر بن محمد الصادق عليه السلام”، متوجّـهًا بـ”الشكر إلى كُـلّ الذين يحيون هذه المناسبة العظيمة، ومنهم الجماهير اليمنية التي أحيت ملايينها في محافظاتها الولادة الميمونة للنبي الأكرم والأعظم صلى الله عليه وآله”.

وختم الشيخ يزبك، “سائلًا الله لهم الانتصار والعزة والإباء والتغلّب على قوى العدوان، ليتم الزحف بعدها مع قوى المقاومة إلى القدس لاقتلاع الغدة السرطانية الإسرائيلية وتحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com