الرئيسُ المشّاط يعزّي في استشهاد الإعلامي الوصابي

المسيرة: خاص

بعث فخامةُ المشير الركن مهدي المشاط -رئيسُ المجلس السياسي الأعلى- أمس الجُمُعة، برقيةَ عزاء ومواساة في استشهاد المصوِّر الإعلامي حذيفة علي الوصابي، أثناء تغطيته للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأشاد الرئيس المشاط في برقيته، إلى أسرة الشهيد، بأدوار الوصابي وإسهاماته في العمل الإعلامي، من خلال توثيق الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي على مدى السنوات الماضية، مؤكّـداً أن اليمنَ خسر برحيله إحدى الشخصيات والكوادر الإعلامية المتميزة التي سيكتب التاريخُ عنها في صفحاته، باستشهادِه في يوم الربيع المحمدي أثناءَ تأديته لمهامه في التغطية الإعلامية.

وعبّر الرئيس المشاط عن خالصِ التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد ومحبيه والوسط الإعلامي بشكل عام في هذا المصاب الجلل، مبتهِلاً إلى الله تعالى أن يتغمَّدَه بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان ويسكنَه فسيحَ جناته ويلهمَ أهلَه وذويه جميلَ الصبر والسلوان.

بدورهِ، بعث رئيسُ حكومة تصريف الأعمال، د. عبد العزيز صالح بن حبتور، برقيةَ عزاء ومواساة في استشهاد المصور الإعلامي حذيفة علي الوصابي، مشيداً بمناقبِه ونشاطه الذي اتسم بالمسؤولية والمهنية العالية والتفاني والإخلاصِ في أداء مهامه الإعلامية والمساهمة الفاعلة في تغطية مختلف الفعاليات الوطنية والدينية.

واعتبر بن حبتور الإعلاميَّ حذيفة الوصابي، شهيدَ الواجب والمولد النبوي الشريف، معبراً عن بالغ العزاء والمواساة لأسرة الشهيد والأسرة الإعلامية اليمنية كافة بهذا المصاب.

وفي سياق متصلٍ، قدّم وزيرُ الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي ومعه وكيل أول أمانة العاصمة – رئيس لجنة الفعاليات، خالد المداني، أمس الأول، العزاءَ لأسرة المصور الإعلامي حذيفة علي الوصابي، ناقلَينِ تعازيَ قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لأسرة الشهيد.

وأشادَ الشامي والمداني خلال الزيارة -التي رافقهما فيها رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، نصر الدين عامر، ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي، ووكيل هيئة الزكاة علي السقاف وعدد من الإعلاميين- بمناقب الشهيد وأدواره وإسهاماته في مجال التصوير الإعلامي، وأكّـدا أن الإعلامي حذيفة الوصابي سيخلّده التاريخ لمواقفه وتفانيه في عمله ومثابرته في أداء واجباته في مختلف المناسبات.

وفي السياق ذاته، نعى اتّحاد الإعلاميين اليمنيين، أمس، الشهيد الوصابي، مشيدًا بمناقب الشهيد ودوره كأحد أبرز المصورين الإعلاميين الذين عملوا على توثيق جرائم العدوان ومجازره الوحشية.

وأشَارَ البيانُ الصادرُ عن الاتّحاد، إلى أن الساحات الإعلامية تشهد للفقيد مثابرته وتواجده المُستمرّ لتغطية ونقل مختلف الفعاليات والاحتفالات الدينية والوطنية للمشاهدين عبر الشاشات الوطنية المختلفة، معبِّراً عن أحر التعازي لأسرة الشهيد الوصابي وذويه وأقاربه وأصدقائه ومحبيه وللأسرة الإعلامية بهذا المُصابِ الأليم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com