محافظةُ الجوف تشهدُ مهرجاناً جماهيرياً بذكرى المولد النبوي الشريف

المسيرة: الجوف

شهدت محافظةُ الجوف، أمس الأول، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً بِذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم-.

واكتظت ساحة الرسول الأعظم بمدينة الحزم مركز المحافظة، بالحشود الجماهيرية، التي تدفَّقت، في مواكبَ محمدية عظيمة من مديريات المحافظة لإحيَـاء ذكرى مولد رسول الإنسانية.

ورفعت الحشود، خلال المهرجان، اللافتاتِ، وردّدت الشعارات المعبّرة عن المحبة والولاء والطاعة للرسول الأكرم محمد -صلوات الله عليه وعلى آله وسلم-، ومردّدين هتافات التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ومضيه في المرحلة الأول من التغيير الجذري.

وأكّـدت حشودُ الجوف صمودَها وثباتها في خندق محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وخندق أوليائه وأنصاره اليمنيين، والتصدي بكل بسالة وشجاعة لمؤامرات الصهيونية العالمية التي تحاول النيل منه من القرآن الكريم.

كما أكّـدت الحشود الكبيرة مواصلةَ الصمود والثبات في مواجهة غطرسة العدوان مهما استمر في ظلمه وحصاره على الشعب اليمني، وصد المؤامرات ببسالة وشموخ، مستمدين قوتهم وصمودهم من خير قائد عرفه التأريخ، رسول الله -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ-.

وباركت الحشود إعلان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي للمرحلة الأولى من التغيير الجذري لإصلاح مؤسّسات الدولة والتي تنعكس إيجابياً على صمود وقوة الدولة؛ مِن أجل مواجهة التحديات وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل، معتبرة تلك التوجيهات الحكيمة منطلقاً حكيماً لمرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية الحديثة، وبما يلبي احتياجات وتطلعات أبناء الشعب اليمني.

وجدد أبناء محافظة جوف الإباء والبناء والزراعية والقبيلة والشيم الأصيلة التأكيد على الولاء لله ورسوله والتمسك بالنهج المحمدي في البذل والعطاء والتضحية ومواجهة أعداء الأُمَّــة وإفشال مخطّطاتهم، التي تحيط بمحافظة الجوف خَاصَّة وثرواتها ومقدرات الشعب فيها، وباليمن وموقعه الاستراتيجي ومخزونه من الثروات النفطية والغازية بشكل عام.

ونوّهت الحشودُ إلى مضيِّها على درب الشهداء وتضحياتهم، ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير اليمن من الغزاة والمحتلّين، وأدواتهم العميلة.

تخلل الحفل -الذي حضره مشايخ وعقلاء الجوف، ووكلاء المحافظة وأعضاء وقيادات السلطة القضائية والأجهزة الأمنية والمكاتب التنفيذية ومدراء المديريات- قصيدة شعرية وأوبريت إنشادي، عبَّرت عن عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com