عطوان: احتفالُ اليمنيين بذكرى المولد النبوي هو الأكبرُ في المنطقة ولم أرَ مثلَه في حياتي

المسيرة: متابعات:

أشاد الكاتبُ العربيُّ البارزُ، رئيسُ تحرير صحيفة “رأي اليوم” اللندنية، عبدالباري عطوان، بالخروجِ الكبيرِ والمشرِّف لليمنيين في ذكرى المولد النبوي الشريف، يوم الأربعاء الماضي، واصفاً تلك الاحتفالات بالأكبر في المنطقة.

وقال عطوان في تغريدةٍ على صفحته بمنصة “إكس”، أمس السبت: “الملايين من أهلنا في يمن الإيمَـان والحكمة احتفلوا بالمولد النبوي الشريف، لم أرَ في حياتي احتفالات بهذه الضخامة وهذه المحبة لرسولنا الكريم”، مُضيفاً “تحياتي من القلب لكل الاشقاء في اليمن وكلّ ميلاد نبوي وأنتم بألف خير”.

وكانت العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الحرة قد شهدت، الأربعاء المنصرم، احتفالات ضخمة وخروج مليوني غير مسبوق في تاريخ البلد إلى الساحات والميادين؛ احتفاءً بذكرى مولد الرسول الأعظم -صلوات ربي عليه وعلى آله-، اختتمت بكلمةٍ هامة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بثت عبر القنوات اليمنية الرسمية، أعلن خلالها السير نحو خطوات التغيير الجذري وتحسين الأداء الرسمي، وذلك بتشكيل حكومة كفاءات وإصلاح القضاء كمرحلة أولى للتغيير.

وقد قوبلت تلك الإجراءاتُ بترحيب شعبي ورسمي كبير وفي أوساط المشاركين، الذين أعلنوا التفويض الكامل لتلك الخطوات؛ باعتبارها المسلَكَ والطريقَ للخروج من المشاكل والاختلالات الاقتصادية والإدارية التي يعاني منها البلدُ طيلة عقود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com