“النواب” يباركُ المرحلةَ الأولى من التغييرات الجذرية ويثمِّنُ حرصَ قائد الثورة على بناء الدولة اليمنية الحديثة

المسيرة: صنعاء

بارك مجلسُ النواب، إعلانَ تنفيذ المرحلة الأولى من التغييرات الجذرية في خِطابِ قائد الثورة، الذي ألقاه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1445ه.

وقدّر مجلسُ النواب حرصَ قائد الثورة على وَحدةِ الصف وتعزيز الشراكة الوطنية، والتوجيه بتشكيل حكومة كفاءات وطنية، وتصحيح منظومة القضاء وإرساء قيم العدالة، وتحقيق الإصلاح الشامل، وفقاً لآليات تلبي تطلعات وآمال أبناء الشعب اليمني في الحرية والاستقلال.

وثمّن عاليًا حرصَ قائد الثورة على تنفيذ التغييرات الجذرية من منطلق بناء الدولة اليمنية الحديثة، دولة المؤسّسات والنظام والقانون، والعمل بوتيرةٍ عالية لتحسين الخدمات للمواطنين ورفد المجالات التنموية بكل مَـا هو متاح، وُصُـولاً لتحقيق الاكتفاء الذاتي، ورفض الوصاية والهيمنة الخارجية.

ولفت أعضاءُ المجلس إلى أهميّةِ الاستفادة من فرص السلام التي قدمتها صنعاء والتعامل الإيجابي مع جهود الأشقاء في سلطنة عمان، مثمنين حرصَ القيادة على إعطاء الأولوية للمِلف الإنساني.

وشدّدوا على أهميّةِ تعزيز وَحدةِ الصف الوطني وتماسك الجبهة الداخلية، ومواصلة الصمود والثبات، والحفاظ على الوحدة الوطنية والنسيج المجتمعي للشعب اليمني بكل مكوناته وأطيافه السياسية المناهضة للعدوان وأدواته والتصدي للمرجفين والواهمين بتمزيق الصف الوطني والتفريط بالسيادة الوطنية.

وأكّـدوا أهميّةَ الحفاظ على الوضع والاستقرار الأمني الذي تشهده المحافظات اليمنية الواقعة تحت سلطة المجلس السياسي الأعلى، لافتين إلى ضرورةِ مواصلة مخاطبة البرلمانات الإقليمية والدولية وكافة أحرار دول العالم وَمجلس الأمن والأمم المتحدة والاتّحادات البرلمانية العربية والإسلامية والدولية؛ لاطلاعهم على آثار وتداعيات العدوان والحصار على الشعب اليمني ومقدراته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com