الكيانُ الصهيوني يسلِّطُ الضوءَ على العرض العسكري الأخير للقوات المسلحة اليمنية

المسيرة: متابعات:

سلَّط الكيان الصهيوني الضوءَ على العرض العسكري الأخير للقوات المسلحة اليمنية، الذي أقيم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاءَ؛ احتفاءً بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر.

وقال مركَزُ الأبحاث في كيان العدوّ الإسرائيلي (Israel-Alma): “إن العرضَ العسكري أظهر بعضاً من الأسلحة التي بحوزة اليمنيين”، حَيثُ قام المركز بإرفاق مقطع فيديو من العرض العسكري، يظهر تسمياتِ بعض الأسلحة والمدى الذي تصل إليه.

تجدر الإشارة إلى أن (Alma) هو مركز بحث متخصص في التحديات الأمنية التي يواجهها كيان العدوّ الصهيوني، وقامت بتأسيسه وترؤسه، المقدم (احتياط) ساريت زيهافي، وهي متخصصة في الاستخبارات العسكرية، وخدمت لمدة 15 عاماً في الجيش الإسرائيلي، حَيثُ يتكون المجلس الاستشاري للمركز المذكور، من كبار القيادات العسكرية السابقة (المتقاعدة) في جيش الكيان، بالإضافة إلى عدد من السياسيين والخبراء.

وكانت العاصمة صنعاء، قد شهدت الخميس قبل الماضي، عرضًا عسكريًّا مهيباً في ميدان السبعين بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر، هو الأضخم منذ انتصار ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر 2014، حَيثُ كشفت خلاله القوات المسلحة اليمنية عن جديد أسلحتها الاستراتيجية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com