أحزابُ المشترك تدينُ الهجوم التكفيري الجبان على سوريا

المسيرة – صنعاء

أدانت أحزابُ اللقاء المشترك الهجوم التكفيري الجبان الذي استهدف حفلَ تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في مدينة حمص السورية.

وأشَارَت في بيان لها إلى أن ارتكاب العناصر التكفيرية لهذا العمل الإجرامي المدان، هو بإيعاز أمريكا أُمِّ الإرهاب؛ باعتبارها تحتل أجزاء من سورية وتنهب نفطها وتدعم المجاميع التكفيرية.

وأكّـدت أحزاب اللقاء المشترك، رفضها لتلك الأعمال الإجرامية جملة وتفصيلاً، معلنةً التضامن الكامل مع سورية دولةً وشعباً ضد المخطّطات الأمريكية والإسرائيلية الخبيثة في المنطقة.

من جانبها أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي -قطر اليمن، الاعتداء الإجرامي الذي استهدف بالطائرات المسيَّرة حفل تخريج طلاب الكلية الحربية في مدينة حمص السورية.

واعتبر بيانٌ صادرٌ عن القيادة القطرية هذا الاعتداء جريمة ضد الإنسانية، يؤكّـد مدى وحشية من يقف وراءه، ويعبر عن الحدق الدفين ضد الشعب السوري وجيشه العربي الذي تصدى بكل قوة لمؤامرات الأعداء ومخطّطاتهم.

وأكّـدت القيادة القطرية، أن هذه الجريمة تعد تعويضاً عن فشل المشروع الإرهابي في تمزيق سوريا وإخضاعها لقوى الهيمنة الصهيونية والأمريكية.

وأوضحت أن هذه الجريمة البشعة تهدف لعرقلة جهود القيادة السياسية في القُطر العربي السوري لتجاوز آثار الحرب والإرهاب ولفت الأنظار عن التطورات التي تؤكّـد النجاحَ الدبلوماسي والسياسي لسورية على صعيد استعادة مكانتها وحضورها على الساحتين العربية والدولية ومساعيها في المشاركة برسم وتجسيد نظام عالمي متعدد الأقطاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com