طلَّابُ وأكاديميو جامعة صنعاء يخرجون في مسيرة حاشدة نصرة للمقاومة الفلسطينية

المسيرة: صنعاء:

تأكيداً على وقوف كُـلّ أحرار الشعب اليمني بمختلف شرائحهم في صف المقاومة الفلسطينية، نظم أكاديميو وموظفو وطلاب جامعة صنعاء، أمس الأحد، وقفة تأييد ومباركة لعملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدوّ الصهيوني.

ورفع المشاركون في الوقفة التي حضرها وزير الكهرباء بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المؤكّـدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وباركوا هذه العملية البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدوّ الصهيوني والتي كشفت عن هشاشة هذا الكيان.

وفي الوقفة بارك رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس، للمقاومة والشعب الفلسطيني الانتصار الكبير الذي حقّقته عملية طوفان الأقصى، والتي كسرت شوكة الكيان الصهيوني.

وأكّـد أن هذه العملية أسقطت أقنعة القوة التي لا تقهر والأُسطورة التي رسمها الصهاينة في أذهان الأُمَّــة من خلال ممارسة أبشع أنواع الإرهاب الفكري والإعلامي، لافتاً إلى أنه سيأتي اليوم الذي ينكسر العدوّ ويخرج من الأرض التي احتلها وهذه سنة الله في الكون.

وأشَارَ إلى أن اليمنيين هم أول من كسروا شوكة قوى الاستكبار العالمية، موضحًا أن أبطال المقاومة في فلسطين تمكّنوا من تحقيق المعجزات والانتصار على العدوّ الصهيوني.

وأكّـد بيان صادر عن الوقفة، الاعتزاز بأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتأييد لهذه العملية التي توغلت في عمق الاحتلال ومستوطناته ومعسكراته وثكناته ومنظومات دفاعه، وأوقعت عدداً كَبيراً من جنود الاحتلال الصهيوني بين قتيل وجريح وأسير، مُشيراً إلى أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأُمَّـة، لافتاً إلى أن عملية طوفان الأقصى، أعادت الأمل للشعوب التواقة للحرية واستعادة الأراضي المحتلّة من قبل الكيان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com