الحزبان “القومي” و “البعثي” يشيدان بمستوى الثبات العالي الذي وصلت إليه المقاومة الفلسطينية

المسيرة: صنعاء:

عبَّر الحزبُ القومي الاجتماعي، والقيادة القُطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن، عن الفخر والاعتزاز بعملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد كيان العدوّ الصهيوني المحتلّ، موضحًا أنها رفعت رأسَ كُـلّ عربي ومسلم في أرجاء المعمورة.

وجدَّد الحزبان في بيانَينِ منفصلين، أمس الأحد، التأكيدَ على موقفهما الثابت والمبدئي مع القضية المركَزية للأُمَّـة ‎فلسطين والمناصر لكل حركات المقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي العربية الفلسطينية وفرض السيادة الكاملة عليها وعاصمتها القدس الشريف.

وأشاد الحزبان بمستوى الثبات العالي الذي وصلت إليه حركات المقاومة وتكاتف الشعب الفلسطيني بمختلف توجّـهاته في مواجهة الكيان المحتلّ، داعياً إلى الاستمرار في ردع العدوّ الصهيوني ومواجهته بمختلف الوسائل الممكنة والمتاحة.

ولفتا إلى أن عمليةَ “طوفان الأقصى” كشفت ضعفَ وعجز الاحتلال الصهيوني، وأكّـدت بما لا يدع مجالاً للشك التطور النوعي لقدرات المقاومة الفلسطينية الذي جعلها قادرةً على ضرب العمق الصهيوني وخلخلة صفوفه واقتحام المستوطنات وقتل الصهاينة وأسر جنودهم، وإحداث توازن الردع؛ وبما يُفضِي إلى المضي نحو تحرير كامل الأراضي العربي المحتلّة ومقدساتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com