“عرينُ الأسود” تدعو كُـلَّ فلسطيني لرفع وتيرة المواجهة مع كيان الاحتلال بالضفة

المسيرة | متابعة خَاصَّة:

أصدرت مجموعاتُ “عرين الأسود” في فلسطين، مساء الاثنين، بياناً، إلى جماهير الشعب الفلسطيني بالضفة الغربية المحتلّة ابتدأتهُ، “النفير، النفير، النفير”، وشدّدت فيه على أن طوفان الأقصى هي معركة كُـلّ فلسطين، وهي “معركة التحرير الكبرى بعون الله”.

دعت عرين الأسود في بيانها، “كل فلسطيني لرفع وتيرة المواجهة على قدر البسالة التي تسطر في غزة هاشم”، مؤكّـدةً على أن معركة “طوفان الأقصى”، “واجب عليكم جميعاً أن تنتقلوا من مرحلة الدفاع لمرحلة الهجوم في الضفة الغربية”.

وقال البيان: “يا أحرار فلسطين، أيها الشرفاء الذين لا يقبلون الذل والهوان، يا كُـلّ حر وشريف على امتداد ارضنا، إخواننا المجاهدون وتاج رؤوسنا في غزة يقاتلون بكل شجاعة وبسالة ويقتحمون أكثر المواقع العسكرية تحصينا ويدوسون بنعالهم على جماجم أعدائنا، مؤمنون بالله وبعدالة قضيتهم يمدّهم الله بقوته ويؤيدهم بجنده تبارك وتعالى”.

وأشَارَ البيان إلى أنه، وابتداءً من “اليوم مساءاً وفي تمام السابعة سنخرج بطوفان بشري هائل دعماً ومساندة لطوفان الأقصى، مع التكبير والتهليل والزحف لمناطق التماس وإشعال الإطارات المطاطية، ورسالتنا الأولى هنا ونداؤنا لأحبتنا في كُـلّ المجموعات المسلحة في الضفة”، وَأَضَـافَ، “يا رجال الله يا صناديد الحمى من نابلس إلى القدس وجنين وطوباس واريحا إلى طولكرم وقلقيلية وسلفيت ورام الله والخليل وبيت لحم سننطلق مع بعضنا البعض وبنفس التوقيت كُـلّ في منطقته بعملٍ عسكريٍ مسلح نستهدف به كُـلّ التواجد الصهيوني متّكلين على الله عاقدين العزم على زعزعة أمن الاحتلال وضربه في مقتل”.

وأوضح أنهُ، “على جميع المواطنين الانخراط فورًا لتلبية نداء الأقصى وطوفان الأقصى والمشاركة الفاعلة من كُـلّ أبناء شعبنا في هذا المد العظيم”، وتابع البيان، “أخرجوا لهم بكل ما ملكت إيمَـانكم فإنها والله أَيَّـام عزة فليكن لكم فيها أجرٌ عند الله، أحرقوا المناطق الزراعية الخَاصَّة بالمستوطنات الصهيونية، هاجموهم في الأغوار وأشعلوا الأرض والجبال، أحيلوهم لكومة من الرماد أشعلوا الإطارات في كُـلّ مترٍ من شوارع الضفة الأبية، أشعِلوا الأرض لهيباً في كُـلّ الطرق الالتفافية واسكبوا الزيت المحروق في طرقاتهم واقطعوا عليهم تحَرّكاتهم وحريتهم في الحركة”.

ونادت عرين الأسود في بيانها، “أهلنا وأحبتنا في القرى الفلسطينية، عليكم بحمل السلاح فورًا وتجهيز الزجاجات الحارقة والسكاكين والعبوات المحلية إن استطعتم ولا تنتظروا هجوم المستوطنين على قراكم، بل قوموا أنتم على قلب رجل واحد وهاجموهم، فإن رأوا منكم بأساً وشجاعة سينقلبون خاسئين”.

وخاطبت عرين الأسود بالقول: “لمن يعتقد بأنها حرب غزة فقط، انهض من سباتك وتأكّـد بأنها معركة فلسطين كُـلّ فلسطين، وبأن شرارة الحرب الإقليمية قد اندلعت ولا يخيفنا هنا أسطولاً بحرياً أمريكياً ولا يخيفنا العالم أجمع. أحمل سلاحك ولا تخشى في الله لومة لائم وكن مجاهداً صنديداً مرفوع الرأس والجبين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com