أبناءُ صنعاء القديمة يندّدون بجرائم العدوان الصهيوني على غزة

المسيرة | حسين الكدس”

عُقد بمديرية صنعاء القديمة، أمس السبت، اجتماعٌ برئاسة مدير عام المديرية العميد مهدي عرهب؛ لمناقشة آخر مستجدات العدوان الصهيوني على قطاع غزة، في سياق التأييد والمباركة لعملية طوفان الأقصى ودعم المقاومة الفلسطينية.

وفي الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي العميد مجاهد الغيل والمكتب الإشرافي وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بالمديرية؛ تطرق مدير عام المديرية إلى ضرورة إيصال الإدانات إلى مسامع العالم إزاء ما يقوم به العدوّ الصهيوني من مجازر وحشية ضد إخواننا في قطاع غزة.

ودعا العميد عرهب كافة شرائح المجتمع إلى تنظيم وقفات وفعاليات للتنديد بما يقوم به الكيان الصهيوني من عدوان وحشي ضد الأبرياء في قطاع غزة.

وأكّـد مدير عام المديرية استعداد أبناء صنعاء القديمة لدعم المقاومة في فلسطين بالمال والسلاح والرجال.

وخلال الاجتماع ندّدت قيادةُ مديرية صنعاء القديمة بجرائم الكيان الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب والحكومات العميلة والمطبعة مع الكيان المحتلّ وصمتهم ودعمهم العدوّ الصهيوني لقتل أبناء الشعب الفلسطيني.

وطالب بيان صادر عن قيادة المديرية أحرارَ العالم والأمم المتحدة وحقوق الإنسان، الإعلان عن موقفها واستنكارها على الجرائم التي يقوم به الكيان الصهيوني.

وأعلن البيان تأييدَه لعملية “طوفان الأقصى” والضربة التي تلقاها العدوّ الصهيوني من قبل كتائب القسام، والتي جاءت رَدًّا على الجرائم المتواصلة من قبل العدوّ الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكّـداً الاستعدادَ الكاملَ لدعم الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والرجال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com