محافظ عدن: ذكرى 14 أُكتوبر تلهمُنا واحديةَ النضال ومواصلة التضحيات لنيلِ الحرية من جديد

المسيرة: متابعات

أكّـد محافظُ عدنَ، طارق سلام، أن “احتفالات الشعب اليمني بذكرى ثورة الـ 14 من أُكتوبر المجيدة، تجسيد حقيقي لمواصلة نهج النضال والتصدي لمشاريع ومؤامرات بقايا وفلول المحتلّ والذي سيقطع دابره عما قريب”.

وأشَارَ المحافظ سلام في تصريحاتٍ صحفية، أمس السبت، إلى أن “الشعب اليمني يقف اليوم بكل قوة وبسالة إلى جانب قيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى؛ لاتخاذ كُـلّ ما من شأنه حمايةُ المكتسبات الوطنية والتصدي للمحاولات المتكرّرة الرامية لاستقطاع الأراضي اليمنية في المحافظات الجنوبية المحتلّة وتقسيمها إلى كانتونات صغيرة؛ حتى يسهل للعدو تمرير مشاريعه التآمرية ضد اليمن والأمة”.

ولفت إلى أن “مناسبة أُكتوبر المجيدة تمثل دافعاً معنوياً يستلهم منه اليمنيون واحدية النضال المقدس ضد الطغاة والمحتلّين، وتؤكّـد إصرار هذا الشعب على مقارعة كافة أشكال الهيمنة والوصاية الخارجية في أي زمان ومكان وتحت أي ظرف وهي رسالة يبرهنها اليمنيون اليوم في كُـلّ أراضي ومناطق سيطرة المحتلّ”.

وذكر أن “ما يسطره اليمنيون من بطولات في مواجهة سياسات المحتلّ وأدواته الإجرامية خير دليل على أن نهج الثورة لن يتوقف بل ستزداد وتيرته مع تفاقم انتهاكات المحتلّ وإمعانه في تجويع المواطنين واستغلال الأوضاع الإنسانية؛ مِن أجل تحقيق مكاسبه الخَاصَّة”.

ونوّه محافظ عدن إلى أن “من يدّعون اليوم مزاعم الدفاع عن ثورة أُكتوبر يعيشون تحت إهانة وإذلال المحتلّ الجديد”، مؤكّـداً أن “نهجَ التحرّر والاستقلال لن يتحقّقَ من فنادق المحتلّ وعواصم المؤامرة، بل بإرادَة الثوار التي تستمد روحَها من عَبَقِ الثورة وتاريخ ونضال أبنائها ودمائهم الزكية ومواصلة نهجهم التحرّري في الدفاع عن الأرض اليمنية التي تُستباحُ وتُنتهَكُ على مرأى ومسمع الجميع”.

ودعا المحافظ سلام الأحرار في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة إلى مواصلة درب النضال والتصدي لكل مشاريع المحتلّ وأدواته والمضي لتحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلّة واستعادة ما تم نهبُه وحماية حقوق الشعب اليمني ومكتسباته وثرواته الوطنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com