السيد الخامنئي: لن يستطيعَ أحدٌ أن يوقفَ المسلمين ومحورَ المقاومة إذا استمرت جرائمُ الكيان

المسيرة | متابعات

أكّـد قائدُ الثورة الإسلامية في إيران، سماحة السيد علي الخامنئي، أنّه “إذَا استمرت جرائم الكيان الصهيوني على قطاع غزة لن يكون بإمْكَان أحد الوقوف بوجه المسلمين وقوى المقاومة”، مُشيراً إلى أنّ “هذا الكيان الغاصب يرتكب المجازر أمام أعين العالم”، داعياً إلى “محاكمة الحكومة “الإسرائيلية” الحالية؛ فما تقوم به في فلسطين هو إبادة جماعية أمام مرأى العالم”.

وأشَارَ، إلى أنّ “الشعوب المسلمة غاضبة جِـدًّا، وهذا ما نشاهده في تجمعات المسلمين وغير المسلمين في الدول الإسلامية وفي الغرب أيضًا”، ورأى، أّنه “مهما فعل الكيان الصهيوني فلن يستطيعَ تعويضَ الهزيمة الفادحة التي تعرض لها، وعلى أمريكا تحمّل مسؤولياتها باتّجاه ما يحدث، وهي المسؤولة عما يجري في فلسطين المحتلّة”، مشدّدًا على “ضرورة إيقاف القصف الصهيوني على الفور”.

وقال سماحته: إنّه “وفقًا للمعلومات العديدة، فَــإنَّ السياسة الحالية داخل الكيان الصهيوني، خلال الأسبوع الماضي، ينظّمها الأمريكيون؛ أمريكا مسؤولة عن الجرائم الأخيرة. ويجب أن تتوقف التفجيرات فورًا”، وَأَضَـافَ، “يجب على الأطراف الأُخرى ألا تطلب لاحقًا منع فريق ما من فعل ما، فلن يتمكّن أحد من منعهم إن ضاقوا ذرعًا بما يحدث”.

وختم السيد الخامنئي قائلاً: “لمن يدّعي أنّ الفلسطينيين قَتلوا مدنيين في المستوطنات، فمن يسكن في المستوطنات ليسوا مدنيين، وجميعهم مسلحون”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com