حجّـة تعلنُ النفيرَ العام ضد الكيان الصهيوني وتعلن مساندتَها للشعب الفلسطيني ومقاومته

المسيرة | حجّـة:

أعلن أبناء محافظة حجّـة، النفيرَ العامَّ؛ دعماً ونصرةً للشعب الفلسطيني المستضعَف وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وجدّد أبناء حجّـة في التظاهرات والوقفات الحاشدة التي شهدتها المدينة وعدد من المديريات، أمس الجمعة؛ للتنديد بجرائم العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلّة، كما جددوا التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كُـلّ شبر من أرض الرباط.

وردّد المشاركون الشعارات المعبرة عن التأييد لأية خيارات تتخذها القيادة الثورية لدعم ومساندة المرابطين في غزة لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب إلى جانب محور المقاومة، مؤكّـدين الاستعداد لأي طارئ أَو تطور يستدعي المشاركة المباشرة في خوض معركة الجهاد المقدس مع أبناء الشعب والمقاومة الفلسطيني لمواجهة قطعان الاحتلال الصهيوني، وتقديم التضحيات والغالي والنفيس حتى طرد الاحتلال من الأراضي المحتلّة.

إلى ذلك حمّل بيانٌ صادر عن مسيرات وتظاهرات حجّـة، أمس الجمعة، أمريكا ودول الغرب كامل المسؤولية إزاء ما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق سكان قطاع غزة والمدن الفلسطينية المحتلّة.

وأكّـد البيان على الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها، لافتاً إلى أن الخيار الوحيد يتمثل في مواجهة العدوّ الصهيوني وأمريكا والدول الغربية الداعمة للكيان الغاصب.

ودعا أبناء حجّـة، الشعوب الحرة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والنفير في وجه العدوّ الصهيوني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة على شعوب العالم العربي والإسلامي، كما دعا شعوب الأُمَّــة إلى رفع شعار الحرية المناهض للسياسات الأمريكية الصهيونية ومقاطعة بضائع الدول الحليفة مع الأعداء كونها أسلحة مؤثرة.

إلى ذلك أعلن أبناء حجّـة إطلاق حملة شعبيّة لمساندة ونصرة الأقصى الشريف، ودعماً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com