أبناءُ مأرب يؤكّـدون وقوفَهم إلى جانب الشعب الفلسطيني والنفير المسلح ضد الكيان الصهيوني

المسيرة | مأرب:

نظّم المئاتُ من أبناء محافظة مأرب، أمس الجمعة، عددًا من التظاهرات والمسيرات الشعبيّة تحت شعار “التعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة”.

وفي منطقة قانية بمديرية ماهلية، نظّم المئاتُ من المواطنين مسيرةً جماهيريةً حاشدةً رفعوا خلالها العَلَمَ الفلسطيني، والشعارات المندّدة بجرائم العدوّ الصهيوني الأمريكي والمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين الفلسطينيين.

أما في مديريات مجزر وبدبدة ورحبة وجبل مراد وصرواح والجوبة وحريب القراميش والعبدية ومنطقة آل جناح في حريب، فقد أقيمت وقفات احتجاجية منفصلة، أعلن المشاركون فيها النفير الشعبي والجاهزية للمشاركة الفعلية في خوض معركة الجهاد المقدس في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أية خيارات تتخذها القيادة الثورية في نُصرة الشعب الفلسطيني.

إلى ذلك أدانت بياناتٌ صادرة عن المسيرات والوقفاتِ الاحتجاجية الغاضبة، الجريمةَ البشعة التي ارتكبها العدوّ الصهيوني في مستشفى المعمداني وكافة الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، مؤكّـدةً أن تلك المجازر تكشف حقيقة إجرام الصهيونية وأمريكا وعدائهم للإنسانية جمعاء.

وحيت البيانات العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني، مشيدة بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان التي شكلت إسناداً للمقاومة في غزة، وردعاً للعدو الصهيوني.

وأكّـدت البيانات، مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلّة، داعيةً شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً مع أبناء فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com