المقاومةُ الإسلامية في العراق تستهدفُ قاعدةَ “عين الأسد” الأمريكية

المسيرة | متابعات

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، اليوم السبت، تبنِّي قصف القوات الأمريكية في قاعدة “عين الأسد” الأميركية بطائرة مسيرة، وكانت مصادر محلية أفادت في وقتٍ سابق اليوم، بأنّ استهدافاً طال القوات الأمريكية في قاعدة عين الأسد بقصفٍ متنوع السلاح.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت، أمس، أنّها استهدفت القوّات الأمريكية في قاعدة “حرير” في كردستان – العراق بطائرتين مسيرتين.

ويعتبر هذا الاستهداف الرابع للقوات الأمريكية في العراق خلال أَيَّـام، وذلك بعد أن تبنّت أَيْـضاً المقاومة الإسلامية في العراق، استهداف القوات الأميركية في قاعدة “عين الأسد” غربيّ العراق بالصواريخ، الخميس.

كما تبنّت، قبل يومين، استهداف قاعدتَي “عين الأسد” و”حرير”، وذلك بعد أن أشَارَت إلى أنّها لن تتردّد في دخول المعركة أمام تصاعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة.

وكذلك، استهدفت قوّات المقاومة حقل العمر النفطي وخط الغاز الواصل بين حقل غاز كونيكو وبادية أبو خشب في ريف دير الزور في سوريا.

وكانت فصائل عراقية توعدت بأنّها “لن تقف متفرجةً إزاء ما يجري من إبادة جماعية بحق الفلسطينيين في غزة”.

بدوره، أعلن الناطق العسكري باسم كتائب حزب الله العراق، جعفر الحسيني، “دخول المقاومة في العراق معركة طوفان الأقصى وتوجيه ضرباتها إلى القواعد الأمريكية”.

وقبل أَيَّـام، قال رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي، فالح الفياض، في لقاءٍ مع الميادين، إنّ العراق سيقوم “بكل الواجبات تجاه الفلسطينيين، سواء على صعيد المساعدات، أَو على المستوى العسكري”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com