وفدٌ حكومي برئاسة بن حبتور يزورُ مكتبَ حركة حماس بصنعاء ويلتقي ممثلي فصائل المقاوَمة

المسيرة: صنعاء

جدَّد رئيسُ حكومة تصريف الأعمالِ، الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، التأكيدَ على أن اليمنَ -قيادةً وحكومةً وشعباً- يعتز كَثيراً بما حقّقته فصائل المقاومة الفلسطينية، وفي المقدمة حركة “حماس” في إطار عملية “طوفان الأقصى” ضد المحتلّ الصهيوني.

جاء ذلك خلال زيارته، أمس، مكتبَ حركة المقاومة الإسلامية حماس بصنعاء ولقائه ممثلَ الحركة في اليمن، معاذ أبو شمالة.

وأكّـد بن حبتور أن “ما حقّقته المقاومة الفلسطينية في السابع من أُكتوبر الجاري لم تستطع المقاومة العربية تحقيقَه منذ عام 1948م”.

ولفت إلى أن “المجاهد الفلسطيني استطاع أن يُعيدَ البُوصلة إلى مسارها الصحيح، ويُحييَ في الأُمَّــة روحَ المقاومة التي حاول الأعداءُ إماتتها وإنهاءها”، مُشيراً إلى أن “فلسطين لن تجد من اليمن قيادةً وشعباً إلا كُـلَّ الدعم والمؤازرة والمناصرة وكلّ ما يقدمه الشقيقُ لشقيقه بالوقوف معه في جميع الظروف”.

وخلال اللقاء الذي حضره نوابُ رئيس الوزراء وعدد من الوزراء، رحب أبو شمالة بالوفد، مثمناً عاليًا هذه الزيارة التي تعبر عن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الشجاعة ومؤازرتهم في معركتهم ومعركة جميع الأحرار ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

وقال: “نلتقي بعد الحدث الذي هز العالم وبعد أن تمكّنت المقاومة من تهشيم صورة الكيان الصهيوني أمام العالم أجمع”، مؤكّـداً أن عملية “طوفان الأقصى” أعادت القضية الفلسطينية التي حاول الأعداء تصفيتها إلى الواجهة وأيقظت الأُمَّــة من جديد.

حضر اللقاءَ ممثلو الفصائل الفلسطينية عن الجهاد الإسلامي، أحمد بركة، وعن الجبهة الشعبيّة، إبراهيم نصوّح، وعن الجبهة الديمقراطية، خالد خليفة وعن جبهة التحرير الفلسطينية، عامر غنام، وعن جبهة النضال الشعبي، طارق لولو.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com