مسيرةٌ طلابية حاشدة في محافظة صنعاء تنديداً بمجازر الكيان وتأييداً لأبطال المقاومة الفلسطينية

المسيرة: صنعاء

نظّم مكتبُ التربية بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء، أمس السبت، مسيرة طلابية حاشدةً؛ تأييداً ودعماً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً واستنكاراً لجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

وفي المسيرة الطلابية الحاشدة، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية والشعاراتِ المؤيدةَ للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الوحشي على قطاع غزة، مردّدين الشعارات التي تندّد وتستنكر هذه الجرائم الوحشية بحق المدنيين الأبرياء والنساء والأطفال والشيوخ في المنازل والمستشفيات ودور العبادة في قطاع غزة.

وأعلن بيان المسيرة الطلابية تأييد ودعم عملية طوفان الأقصى التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة ضد العدوّ الصهيوني، مؤكّـداً حق المقاومة والشعب الفلسطيني المشروع في استعادة أراضيه والدفاع عن الأقصى الشريف.

وأدان البيان بأشد العبارات صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية، والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء ما يتعرض له الشعبُ الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكا ودول الغرب، مؤكّـداً وقوفَ طلاب مدارس سنحان وبني بهلول وكلّ أبناء الشعب اليمني مع أبطال المقاومة الفلسطينية صفاً واحداً، مباركاً عملية “طوفان الأقصى” التي كسرت شوكةَ العدوّ الصهيوني وكشفت مدى ضَعفه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com