عرضٌ عسكري وأمني في تعز إعلاناً للنفير العام لنُصرة الشعب الفلسطيني

 

المسيرة: تعز:

أكّـد القائمُ بأعمال محافظ تعز، أحمد المساوى، تأييدَ أبناء المحافظة المطلق لكافة الخيارات التي يتخذُها قائدُ الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي؛ لنُصرة الشعب الفلسطيني وردع الكيان الصهيوني وإسناد المقاومة.

المحافظ المساوى خلال مشاركته، أمس الثلاثاء، في الاستعراضِ العسكري والأمني والكشفي الذي شهدته مديريةُ مقبنة بمحافظة تعز، تحت شعارِ “لبيك يا أقصى”؛ وذلك لإعلان النفير العام والتأهب لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية؛ مِن أجل نصرة الشعب الفلسطيني، أشار إلى أن “غزةَ لم تعد المنطقة الجغرافية التي يحاول العدوّ الصهيوني الإجهاز عليها، بل هي في قلب كُـلّ مسلم حر، وفي قلوب اليمنيين كافة الذين يقفون مع الفلسطينيين ويدعمونهم بكل السبل المتاحة”.

ولفت المساوى إلى أن “المشاركة الواسعة في هذا العرض المشترك تعبر عن التلاحم والتكاتف بين أبناء مقبنة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية”، مؤكّـداً أن “مديرية مقبنة ستظل صمام أمان للوطن وخط دفاع أول عن كُـلّ مقدساته”، داعياً الأنظمة العربية إلى اتِّخاذ مواقفَ شجاعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وإبادة جماعية.

من جانبه أوضح مدير مديرية مقبنة، محمد الخليدي، أن “أبناء المديرية يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ويعلنون تفويضَهم لقيادة الثورة في اتِّخاذ الإجراءات المناسبة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني”.

من جانبهم، أكّـد المشاركون في الاستعراض وقوف الشعب اليمني إلى جانبِ الفلسطينيين والاستعداد للتضحية، ودعم المقاومة الفلسطينية الباسلة بالرجال والمال والعتاد، ومؤازرة الشعب الفلسطيني في كفاحه المقدَّس ضد العدوّ الصهيوني.

وندّدوا بالمجازر الوحشية، التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محمِّلين أمريكا والغرب كامل المسؤولية عن هذه الجرائم، داعين الشعوبَ العربية والإسلامية إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحَرّك ضد الأُمَّــة، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأسلحة مؤثِّرة على الأعداء.

حضر العرضَ عددٌ من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وعلمائية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com