الحديدة: أحرارُ السهل التهامي يدعون أبناءَ العالم العربي والإسلامي للقيام بمسؤوليتهم في نُصرة فلسطين

المسيرة: الحديدة

واصل السهلُ التهامي التدفق بجُمُوعِه البشرية المناصرة لفلسطين، حَيثُ نُظِّمت بمديريات محافظة الحديدة، أمس، عقب صلاة الجمعة، وقفاتٌ احتجاجيةٌ للتنديد بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبُها الكيانُ الصهيوني في قطاع غزة؛ واحتشاداً لتعزيز صفوف المقاومة الفلسطينية، في حين أَدَّى أحرار السهل التهامي صلاة الغائب على أرواح شهداء المجازر الصهيونية في فلسطين وقطاع غزة.

وندّد المشاركون في الوقفات بالانحياز الدولي وتقديم كُـلّ أشكال الدعم الأمريكي الغربي للكيان الغاصب الذي زرعوه ليشكل رأس حربة لهم في استهداف الأُمَّــة ومقدساتها.

وجدَّد بيان صادر عن الوقفات، التأكيدَ على وقوف أبناء الشعب اليمني الكامل مع الأشقاء الفلسطينيين والتضامن والمساندة للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد وفصائل المقاومة؛ إيماناً بحقهم في التصدي لجرائم العدوّ ومن يقف خلفه من العملاء والأنظمة المطبعة.

واستنكر بشدة الواقعَ الذي وصل إليه الحكامُ العرب والأنظمة العميلة والدور المخزي في خلخلة الأُمَّــة وتهيئة الساحة لأعدائها وقوى الاستكبار من الصهاينة والأمريكان.

ودعا البيان، شعوب الأُمَّــة وعلماءَها ومفكِّريها ونُخَبَها ومختلفَ شرائحها إلى النهوض بمسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وحشي بتعاطف ودعم دولي لا محدود.

كما دعا شعوبَ الأُمَّــة وأحرار العالم إلى استمرار التحَرّك الواعي للتعبير عن السخط والرفض والغضب والتنديد بجرائم أعداء البشرية وقتلة الأنبياء ومن يقف خلفهم من دول الاستكبار العالمي.

وطالب البيانُ شعوبَ وأحرارَ العالم العربي والإسلامي بالإعداد والجهوزية لمواجهة دول الاستكبار ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية التي لها الأثر الكبير والملموس على الأعداء.

وأكّـد البيانُ أهميّةَ التفاعل الجادِّ مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وبما يعبر عن عظمة الشعب اليمني ووعيه وأصالته وعن الإيمان والحكمة اليمانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com