إذاعةٌ وطنيةٌ تطلق مبادرة مجانية لبث إعلانات السلع البديلة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية

المسيرة: صنعاء

أطلقت إذاعة “سام إف إم” مبادرةً مجانيةً لبث جميع إعلانات السلع والمنتجات المحلية أَو المستوردة البديلة عن السلع والمنتجات “الأمريكية والإسرائيلية والتابعة للشركات الداعمة لكيان العدوّ الصهيوني”.

وأكّـدت الإذاعة لكل التجار والشركات والوكالات التجارية الخَاصَّة في اليمن، استعدادَها الإعلانَ عن السلع والمنتجات المحلية أَو المستوردة التي تمثل بديلاً عن السلع والمنتجات المطلوب مقاطعتها، ابتداءً من يوم غدٍ السبت، الـ13 من ربيع الآخر الموافق 28 أُكتوبر 2023م، وذلك بصورة مجانية.

وأوضحت في بيان لها، أن هذا الإجراءَ يأتي نُصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني، وتضامناً مع سكان قطاع غزة المحاصر، إزاء ما يتعرضون له من جرائم إبادة صهيونية، وإسهاماً في دعم وتشجيع الحملات الشعبيّة التي انطلقت في اليمن والعديد من دول العالم العربي والإسلامي لمقاطعة البضائع والسلع الإسرائيلية والأمريكية.

ودعت الإذاعة، التجار الراغبين في بث إعلاناتهم الخَاصَّة بالسلع والمنتجات البديلة، إلى التواصل بإدارة الإعلانات في الإذاعة عبر الواتساب أَو التيليجرام أَو رسائل الـ SMS على الرقم 715991991.

وأهابت بكافة أبناءِ الشعب اليمني التحَرُّكَ الجادَّ واستشعار المسؤولية في مسار مشروع المقاطعة الاقتصادية لكل بضائع أعداء الأُمَّــة العربية والإسلامية والتوجّـه نحو المنتجات الوطنية والبديلة.

واعتبر بيان الإذاعة، مشروع المقاطعة، من الخيارات المتاحة لكل شخص لإبراء الذمة أمام الله تعالى، والتعبير عمليًّا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ونصرة المقاومة الباسلة في معركتها الجهادية المقدسة التي تخوضها باسم الأُمَّــة ضد كيان العدوّ الصهيوني الغاصب ومن يقف في صفه من قوى الاستكبار والعمالة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com