تظاهُراتٌ غاضبةٌ في عدن المحتلّة جراء الانقطاع الكلي للكهرباء

 

المسيرة: متابعات:

نظّم الآلافُ من أبناء محافظة عدن المحتلّة، أمس الاثنين، تظاهُراتٍ غاضبةً؛ احتجاجاً على انقطاع الكهرباء عن منازلهم بشكل كلي بعد نفاد مادة المازوت والوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء، وسط تجاهل حكومة المرتزِقة لنداءات مؤسّسة الكهرباء المتكرّرة؛ مِن أجل توفير الوقود.

وأفَادت مصادرُ متعددة، بأن المتظاهرين الغاضبين أغلقوا عدداً من الشوارع الرئيسية في عدنَ المحتلّة، وقاموا بإحراق إطارات السيارات للتعبير عن غضبهم جراء انقطاع الكهرباء بشكل كلي عن منازلهم، مؤكّـدة أن ساعات تشغيل الكهرباء ساعتين فقط طوال اليوم بينما الانقطاع يستمر 22 ساعة، وذلك بعد نفاد الوقود وخروج محطات الكهرباء عن الخدمة.

ويأتي استمرار أزمة الكهرباء في عدن المحتلّة، وسط استمرار عمليات الفساد والنهب المنظم وتقاسم الإيرادات العامة بين تحالف العدوان وحكومة المرتزِقة وما يسمى المجلس الرئاسي.

من جانب آخر أوضحت مصادر مطلعة أن ما يسمى المجلس الانتقالي نشر، أمس المئاتِ من ميليشياته المسلحة معززين بالآليات والعربات المصفحة، وذلك بصورة مفاجئة في بعض الشوارع الرئيسية.

وبيّنت المصادر أن ميليشيا ما يسمى قوات الطوارئ التابعة لما يسمى الانتقالي انتشرت، أمس بشكل كثيف وغير مسبوق في مديرية الشيخ عثمان، كما انتشرت الآليات والمصفحات في محيط جولة كالتكس، وسط استحداث عدد من النقاط العسكرية لتفتيش سيارات المواطنين.

وأضافت المصادر أن الانتشار العسكري الكبير لمرتزِقة الاحتلال الإماراتي، يتزامن، مع عودة المرتزِق رشاد العليمي، إلى مدينة عدن قادماً من المهرة، وسط رفض واسع من قبل قيادات الانتقالي لعودة المرتزِق العليمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com