الصناعةُ تقرُّ حظرَ دخول المنتجات الأمريكية وشطب الوكالات التجارية الداعمة للكيان الصهيوني

 

المسيرة: صنعاء:

أصدرت حكومةُ صنعاء، أمس الثلاثاء، قرارًا بحظر منتجات الشركات الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني، وشطب الوكالات التجارية للشركات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني وشطب العلامات التجارية للشركات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة في حكومة صنعاء، محمد شرف المطهر، في تصريح، أمس الثلاثاء، أن القرارات تأتي في سياق الموقف اليمني الرسمي والشعبي الداعم لأبناء الشعب الفلسطيني وصمودهم في وجه آلة الإرهاب الصهيوني الأمريكي وتفعيل سلاح المقاطعة في وجه حرب الإبادة الصهيونية على أهالي قطاع غزة.

وَأَضَـافَ الوزير المطهر، أن القرارات تشمل عشراتِ الوكالات والعلامات التجارية في مجالات الأغذية والمشروبات والمعدات والسيارات وأدوات التجميل والمطهرات للشركات التي تعد شريكة في المجازر الدموية بحق الأطفال والنساء والأبرياء في قطاع غزة.

وأكّـد أن المقاطعة الاقتصادية للشركات والوكالات الداعمة لكيان الاحتلال واجب ديني ووطني وأخلاقي، مُشيراً إلى أنه وبموجب القرار سيتم منع أي نشاط، وكذا منع دخول أية منتجات أَو أصناف للوكالات والعلامات التجارية الداعمة للكيان الصهيوني إلى السوق اليمنية.

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بتعاون التجار والقطاع الخاص اليمني مع قرارات المقاطعة، لافتاً إلى أن الوزارة تعمل بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص على توفير السلع والمنتجات البديلة من شركات أُخرى غير داعمة للكيان الصهيوني، مبينًا أن القرار يستهدف كُـلّ الشركات والوكالات المرتبطة بالاقتصاد الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com