دفعةٌ جديدةٌ من ميليشيا الاحتلال السعوديّ تصلُ عدنَ وسطَ مخاوف أدوات الإمارات

 

المسيرة: متابعات:

فيما تشهدُ المحافظاتُ الجنوبية المحتلّة توتُّرًا عسكريًّا غيرَ مسبوق، وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة من ميليشيا الاحتلال السعوديّ المنطوية تحت ما يسمى درع الوطن، إلى مدينة عدن المحتلّة، المعقل الرئيسي لما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي.

وذكرت قيادةُ قوات الاحتلال السعوديّ المتواجدة في عدن المحتلّة في بيان، أمس السبت، أن عددًا من ميليشيا ما يسمى “درع الوطن” التي أنشأتها الرياض من الجماعات التكفيرية المتطرفة العام الماضي، وصلت إلى أحد معسكراتها في عدن عقب تلقيها تدريبات عسكرية مكثّـفة خلال الأشهر الماضية في منطقة طور الباحة غرب محافظة لحج المحتلّة القريبة من باب المندب.

ويأتي وصول التعزيزات العسكرية الجديدة إلى عدن المحتلّة مع توجّـه الاحتلال السعوديّ إلى إنهاء وجود ما يسمى “المجلس الانتقالي” الذراع العسكري للاحتلال السعوديّ في المحافظات الجنوبية.

وكان أداة الإمارات “الانتقالي” قد اتهم في وقتٍ سابق رئيس حكومة المرتزِقة معين عبدالملك، المقرب من السفير السعوديّ محمد آل جابر، بالسعي نحو اختلاق أزمات خانقة في عدن المحتلّة إلى جانب الكهرباء؛ بهَدفِ تأليب السكان على مرتزِقة الاحتلال الإماراتي والخروج بثورة شعبيّة ضده.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com