سَيْلٌ تهامي بشري بالحديدة دعماً لفلسطين وعمليات القوات المسلحة وفصائل المقاومة

 

المسيرة: الحديدة:

جَدَّدَ السهلُ التهاميُّ الاندفاعَ بسيوله البشرية المناصرة لفلسطين، حَيثُ شهدت مدينةُ الحديدة، عصرَ أمس الجمعة، مسيرة جماهيرية كبرى؛ دعماً لصمود الشعب الفلسطيني ومباركةً لعمليات محور الجهاد والمقاومة.

وفي المسيرة التي أقيمت بشارع الميناء، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية مردّدين هتافات النفير والاستعداد لأية خيارات وتوجيهات تتخذُها القيادة الثورية، والتأكيد على الجاهزية للمشاركة في خوض معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدوّ الصهيوني.

وأكّـدوا التفويضَ المطلَقَ لقائد الثورة في كُـلّ القرارات لتعزيز صمود المقاومة الفلسطينية وإسنادها بالعمليات المتواصلة التي تستهدف عمق كيان العدوّ الصهيوني للدفاع عن المقدسات الإسلامية.

وعبّرت حشودُ الحديدة -بحضورِ محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة- عن الغضب والاستنكار لمواقف قادة الدول العربية، داعية لتحريك الموقف العربي الموحد لتبني خطوات الدعم والجهاد في فلسطين وتحرير مسرى الرسول من دنس الصهاينة الغاصبين.

وأكّـد أبناء الساحل التهامي أن “فلسطين ستنتصر، وأن مؤشراته باتت واضحة لمرحلة جديدة سيكون فيها صوتُ المقاومة وفعلُها هو الأقوى”، مجددين موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية والداعم للشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المسلوبة.

وأكّـد محافظ الحديدة، أن “المرحلة المقبلة ستشهد الكثيرَ من التطورات لدول محور المقاومةِ، وأن الانتصارات ستتوالى لردع الكيان الصهيوني المجرم”.

وأشَارَ قحيم إلى أن “عمليات القوات المسلحة جعلت الدولَ المطبِّعةَ في موقف محرجٍ إزاء دعمها وتواصلها الدبلوماسي مع الكيان الصهيوني”، لافتاً إلى أن “زمن الهزائم انتهى في ظل وجود دول محور المقاومة”.

وصدر بيان عن المسيرة أعلن إدانة أبناء الحديدة لكل الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بشكل مُستمرّ ضد الأطفال والنساء والمدنيين والمستشفيات واستهداف الطواقم الإعلامية في غزة، خُصُوصاً وفلسطين عُمُـومًا، محملاً الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب الكيان الصهيوني عن كُـلّ تلك الجرائم.

وعبّر أحرار الحديدة عن المباركة والتأييد الكامل للموقف المشرِّف والخطوة المتقدمة لقيادة الثورة بإعلان مشاركة القوات المسلحة اليمنية رسميًّا في نصرة الاشقاء في فلسطين، وهو الموقف المعبِّر عن كُـلّ اليمنيين الأحرار والمشرف لهم في الدنيا والآخرة، مؤكّـدين أن “اليمنيين يباركون هذه العمليات ويشدون على أيدي رجال القوات المسلحة بالاستمرار في الضربات طالما العدوّ مُستمرّ في غيه وإجرامه”.

كما بارك عملياتِ المقاومة في حزب الله وكافة رجال المقاومة الإسلامية في لبنان، وكذا الضربات التي ينفِّذُها الأبطالُ من أبناء الشعب العراقي وحركاته المجاهدة ضد القواعد الأمريكية في العراق وسوريا.

وأكّـد البيانُ أهميّةَ التفاعُل مع الحملة الوطنية لنُصرة الأقصى ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية ومناهضة الأنظمة التي تساند الكيان الصهيوني، وحشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة.

وجدد بيانُ المسيرة الاستمرارَ في الحشد والنفير الشامل لكافة أبناء محافظة الحديدة والتعبئة والجهوزية لأية قرارات ضمن خيارات القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تقومُ بعمليات تاريخية لردع هذا الكيان الغاصب نيابةً عن الأنظمة العربية المتخاذلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com