قبائلُ أرحب بصنعاءَ تشيدُ بعمليات القوات المسلحة وتؤكّـدُ دعمَها حركاتِ المقاومة ضد الكيان المحتلّ

 

المسيرة: صنعاء

نُظِّمت بمديرية أرحب محافظة صنعاء، أمس السبت، مسيرةٌ جماهيريةٌ؛ تنديداً بجرائم العدوّ الصهيوني المُستمرّة بحق الشعب الفلسطيني، وتأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة العَلَمَ الفلسطيني وردّدوا الشعارات والهُتافاتِ المعادية للكيان الصهيوني والمندّدة بما يرتكبه من انتهاكات وجرائمَ بحق الأطفال والنساء والمدنيين بشكل عام في غزة؛ وتعبيراً عن التضامن والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مباركين عمليات القوات المسلحة في عمق العدوّ الصهيوني، والتي عبرت عن إرادَة أبناء الشعب اليمني.

وأشاروا إلى أن “العملياتِ التي تستهدف الكيان الغاصب تأتي ترجمةً لموقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة الثابت مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة”، مؤكّـدين أن معركة “طُوفان الأقصى” ليست معركة بين الاحتلال والشعب الفلسطيني بل هي معركة بين الحق والباطل.

وأشاد بيان صادر عن المسيرة التي شارك فيها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبد العالم أبو نشطان، وأعضاء الهيئة الإدارية والمشايخ والأعيان، بما تحقّقه المقاومة الفلسطينية الباسلة من ضربات موجعة للكيان الغاصب واعترافه بالوجع الذي لحق به، بمساندة محور المقاومة.

وأدان البيان الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوُّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محمّلاً أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية.

وجدَّد البيان موقف أبناء مديرية أرحب، الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها، داعياً شعوب الأُمَّــة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني، ودعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل حتى تحقيق النصر على الكيان الصهيوني.

وأكّـد ضرورةَ تفعيل المقاطعة الاقتصادية كسلاح فعال في معركة مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com