مسيراتٌ حاشدة في تعز تندّدُ بجرائم العدوّ الصهيوني وتؤيّدُ عمليات القوات المسلحة

 

المسيرة: تعز

شهدت مديرياتُ محافظة تعز مسيراتٍ جماهيريةً حاشدةً؛ للتنديد بجرائم العدوّ الصهيوني المُستمرّة بحق الشعب الفلسطيني، وتأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني.

ففي مديرية صبر الموادم خرج أبناءُ ووجهاء ومشايخ المديرية، أمس السبت، في مسيرة جماهيرية حاشدة أكّـدوا من خلالها تأييدهم للعمليات العسكرية للقوات اليمنية على كيان العدوّ الغاصب.

ودعا بيان صادر عن المسيرة، شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقفٌ واضح وتحَرّك عملي فاعل لنصرة الأشقاء في غزة وفلسطين وألا ينتظروا مواقف الزعماء والحكومات انتصاراً للقضية الفلسطينية.

كما نظّم أبناء مديرية ماوية وقفة احتجاجية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم كيان الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

وأكّـدت كلمات الوقفة، تفويضَ أبناء المديرية وتأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وردع صلف العدوّ الصهيوني الأمريكي، والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكّـد بيانٌ صادر عن الوقفة، موقفَ الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانبهم ودعم خيارات الرد على المجازر التي يرتكبها الصهاينة والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة.

وأدان التواطؤَ الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبِّعة مع الكيان الصهيوني، إزاء الجرائم الصهيونية الأمريكية المُستمرّة بحق الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية.

وفي السياق ذاته شهدت مديرية التعزية، أمس الأول الجمعة، مسيرةً جماهيريةً غاضبة ردّدت فيها الحشود الشعارات والهتافات المعادية للكيان الصهيوني والمندّدة بما يرتكبه من انتهاكات وجرائم بحق الأطفال والنساء والمدنيين بشكل عام في غزة.

ورفع المشاركونَ الأعلامَ الفلسطينية؛ تعبيراً عن التضامن والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مباركين عمليات القوات المسلحة ضد العدوّ الصهيوني، والتي عبرت عن إرادَة أبناء الشعب اليمني.

وأشاروا إلى أن “العمليات التي تستهدف الكيان الغاصب تأتي ترجمةً لوقوف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة”، مؤكّـدين أن معركة “طُوفان الأقصى” ليست معركة بين الاحتلال والشعب الفلسطيني بل هي معركة بين الحق والباطل.

وأدان بيان صادر عن المسيرة الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بشكل مُستمرّ بحق الشعب الفلسطيني، محملاً أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية.

وجدَّد البيانُ الموقفَ الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.

ودعا شعوب الأُمَّــة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني، ودعم المقاومة الفلسطينية بكل الخيارات حتى تحقيق النصر على الكيان الصهيوني الغاشم وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحَرّك ضد الأُمَّــة ووفق ما يخدم العدوّ الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة، مؤكّـداً أهميّة تفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com