إب: أحرارُ مديرية السدة يخرجون في مسيرة حاشدة وينظّمون وقفات صاخبة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

 

المسيرة: إب

نظّم أبناءُ ووجهاء مديرية السدة بمحافظة إب، أمس الاثنين، مسيرة ووقفة احتجاجيةً؛ تنديداً بالجرائم التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في قطاع غزة؛ وتأييداً لعملية “طُوفان الأقصى” وعمليات القوات المسلحة والقوة الصاروخية اليمنية.

ورفع المشاركون في المسيرة والوقفة العَلَم الفلسطيني واللافتات وردّدوا الشعارات والهتافات المندّدة والمعادية للعدو الصهيوني الغاصب، وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق أطفال وشيوخ ونساء.

وأكّـدوا موقفَ الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووقوفَه إلى جانبهم ودعم خيارات الرد على المجازر التي يرتكبها الصهاينة والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة.

وأدان بيانٌ صادرٌ عن المسيرة والوقفة جرائمَ ومجازرَ الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملاً أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية.

وحيّا البيانُ الصمودَ الأُسطوري للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني رغم العدوان الأمريكي الصهيوني الإرهابي على غزة والأراضي المحتلّة.

واستنكر البيانُ صَمْتَ المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان، ومواقفَ الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبُه الكيانُ الصهيوني من مجازر وإبادة جماعية، وتدمير للمباني السكنية والمستشفيات ودُور العبادة في القطاع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com