الحديدة: وقفاتٌ احتجاجيةٌ ولقاءاتٌ تشاورية تأكيداً على تصاعد الموقف الشعبي المساند لفلسطين

 

المسيرة: الحديدة

واصل أحرارُ محافظة الحديدة، أمس الثلاثاء، سلسلةَ المسيرات والتظاهرات الشعبيّة المساندة للشعب الفلسطيني، حَيثُ نظم أحرار عزلتَي مور والبعجية بمديرية اللحية، وقفات احتجاجية ندّدوا فيهما بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين في الأراضي المحتلّة، مستنكرين مواقف أنظمة الدول العربية تجاه ما يرتكبه العدوّ الصهيوني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية في غزة.

وطالب أحرار الحديدة المشاركون في الوقفات، شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية بالوقوف صفاً واحداً مع المرابطين في فلسطين، ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الصهيوني.

ودعا أحرار الحديدة الدول المطبّعة مع الكيان الغاصب إلى مراجعة مواقفها المخزية، والعمل على نصرة فلسطين، وتحريرها من الهيمنة الصهيونية.

إلى ذلك أُقيم بمديرية المَرَاوِعَة، لقاء للقيادات التربوية في إطار تنفيذ الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار “لستم وحدكم”، نظمه مكتب التربية بالمديرية.

وفي اللقاء، أكّـد مدير المديرية، عبدالله المروني، أهميّة دعم أبناء فلسطين بالخروج في مسيرات وتنظيم وقفات غاضبة مندّدة بجرائم كيان العدوّ الصهيوني في قطاع غزة.

واعتبر أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، أقل واجب للوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني؛ لإيصال رسائل الغضب تجاه المواقف الدولية المنحازة لحرب الإبادة التي يشنها العدوان الصهيوني لقتل الأطفال والنساء في غزة والأراضي المحتلّة.

من جانبه استعرض مدير التربية بالمديرية، محمد بهلول، موجهات إنجاح الحملة الوطنية وفاعلية المشاركة فيها؛ تجسيداً للمسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية، في الوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com