مسيراتٌ شعبيّةٌ حاشدةٌ في دمت وجبن وقعطبة والحشاء بالضالع نصرة للشعب الفلسطيني

 

المسيرة | الضالع

أعلن أبناءُ الضالع تأييدَهم ومباركتَهم لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بشأن نُصرةِ الشعب والمقاومة الفلسطينية والمشاركة في معركة “طُـوفان الأقصى” لمواجهة غطرسة العدوّ الصهيوني الغاصب.

جاء ذلك في المسيرات الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها مديريات دمت وجبن وقعطبة والحشاء بمحافظة الضالع، أمس السبت؛ دعماً لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتنديد بجرائم حرب الإبادة بقطاع غزة تحت شعار “لستم وحدكم”.

وجاب المشاركون في المسيرات شوارعَ المدن الرئيسيةَ، وُصُـولاً إلى مراكز المديريات، رافعين أعلام فلسطين وردّدوا الهتافات والشعارات المندّدة بجرائم حرب الإبادة الصهيونية بحق المواطنين في الأراضي المحتلّة خَاصَّة في غزة.

إلى ذلك استنكرت بيانات صادرةٌ عن المسيرات، جرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلّة، مؤكّـدة أن من واجب الجميع الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني كمسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية.

وباركت، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية في عمق العدوّ الغاصب وعمليات المقاومة الفلسطينية النوعية في غزة.

وجدَّدت البيانات، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.. مؤكّـدة أهميّة إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، مشيدة بالإجراءات التي قطعتها الجهات المختصة حتى الآنَ؛ بما من شأنه تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدول المتحالفة معها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com