أبناءُ البيضاء يعلنون تقديمَ الغالي والنفيس في سبيل تحرير الأراضي الفلسطينية ودحر الصهاينة

 

المسيرة | البيضاء:

أعلن الآلافُ من المواطنين في محافظة البيضاء، استعدادَهم تقديمَ الغالي والنفيس في سبيل تحرير الأراضي الفلسطينية وتخليص المقدسات الإسلامية من دنس الصهاينة.

جاء ذلك في المسيرة الشعبيّة والرسمية الكبرى التي شهدتها البيضاء، أمسِ السبتَ، دعماً لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة؛ وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في قطاع غزة، بحضور محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس، ووكيل المحافظة مطهر محمد الماوري ورئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص.

وأدان المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي وغربي، وسط صمت الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الحر المخزي.

ورفع المشاركون، في المسيرة الجماهيرية الحاشدة، الأعلام اليمنية والفلسطينية واللافتات المعبرة عن المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، مباركين العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، مشيدين بثبات وصمود أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني، مؤكّـدين وقوفهم جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في نُصرة الأقصى والانتصار لدماء الشهداء والرد على الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين.

من جانبه أكّـد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، الجهوزيةَ العالية واستعداد أبناء المحافظة للمشاركة الميدانية في أية مواجهات، وتقديم الغالي والنفيس نصرة للقضية الفلسطينية، ومختلف قضايا الأُمَّــة.

وأشادَ المحافظ إدريس، بصمود وثبات المجاهدين في غزة الذين يسطّرون أروعَ الملاحم البطولية في مواجهة العدوّ الصهيوني الذي يواصل ارتكاب أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء في غزةَ لأكثرَ من أربعين يوماً، منوِّهًا بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والذي يعبّر عن إرادَة الشعب اليمني، مباركاً العملياتِ التي تنفذها القوات المسلحة ضد أهداف للكيان الصهيوني في الأراضي المحتلّة.

ودعا محافظ البيضاء، إلى تعزيزِ العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية والانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وعلى صعيدٍ متصلٍ، استنكر بيان صادر عن مسيرة البيضاء، أمس، جرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية، مؤكّـداً أن من واجب الجميع الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني كمسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية.

وأدان البيانُ التواطؤَ الغربي مع كيان العدوّ الصهيوني في ارتكاب جرائم الحرب في غزة، كما استنكرَ وبشدة التغاضي العربي الإسلامي عما يتعرَّضُ له الشعبُ الفلسطيني من جرائم إبادة جماعية، مشيداً بالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية في عمق العدوّ الغاصب وعمليات المقاومة الفلسطينية النوعية في غزةَ.

وجدَّد البيانُ التفويضَ المطلَقَ لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة، مثمناً مواقفَ وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين ونصرة المقاومة الفلسطينية التي تعتبر رأس الحربة في مواجهة الصهيونية العالمية.

ودعا إلى النفيرِ العام والمقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الصهيونية في محافظة البيضاء؛ باعتبار ذلك أقلَّ واجب أمام ما يرتكبه العدوّ الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني، كما دعا كافةَ فئات المجتمع إلى الاستمرار في دعم القوة الصاروخية لمواصلة ما تحقّقه من نجاحات، تترجم آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com