أحرارُ ذمار يؤكّـدون وقوفَهم الكاملَ مع الشعب الفلسطيني ويشيدون بعظمة التضحيات

في مسيرة جماهيرية حاشدة:

 

المسيرة | ذمار

خرج أبناءُ ووجهاءُ ومشايخ محافظة ذمار، أمس السبت، في مسيرةٍ جماهيرية حاشدة؛ دعمًا لصمود الشعب الفلسطيني؛ واستنكارًا للمجازر التي ترتكب بحقه؛ وتأييدًا لقرارات القيادة الثورية المساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة؛ وتدشينًا للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.

وخلال المسيرة، رفع المشاركون اللافتات والأعلامَ الفلسطينية وردّدوا الشعارات والهتافات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني والمستنكرة لما يمارس بحقه من حرب إبادة، وما تقابل به تلك المجازر من صمت دولي وتجاهل إقليمي.

وفي المسيرة التي جابت عدداً من شوارع مدينة ذمار، بارك مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين بمحافظة ذمار، هاشم الحمزي، عملية “طوفان الأقصى” البطولية والتي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد العدوّ الصهيوني، وَكشفت زيف وضعف العدوّ الصهيوني الغاصب، مشيدًا بالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلّة.

ولفت إلى أهميّة تكاتف جهود الجميع والاهتمام بمتابعة روضات الشهداء وتحسينها وإقامة الفعاليات والندوات والأنشطة التي تبرز مكانةَ الشهداء وعظمة ما قدموا من تضحيات وكذلك تكريم أسر الشهداء وهو أقل واجبٍ يقدم مقابل عطاء الشهداء، مؤكّـداً أن “الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين تعمل جاهدةً للنهوض بمسؤوليتها أمام أسر الشهداء في عدة مشاريعَ تأهيلية ورعائية واقتصادية، والتي من أبرزها مشروع السلة الغذائية والهدايا وغيرها من المشاريع التي تبلغ تكلفتها 378 مليونًا و705 آلاف ريال.

وصدر عن المسيرة بيانٌ جدّد الإدانةَ والاستنكار لمسلسل القتل والإجرام المُستمرّ من قبل العدوّ الصهيوني والأمريكي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من استهدافٍ للأطفال والنساء، وُصُـولاً إلى قتل الأطفال الخُدَّج وحديثي الولادة داخل المستشفيات واقتحام المستشفيات والإجهاز على الجرحى والمرضى وحصارهم حتى الموت.

وعبَّر البيانُ عن خيبة أمل الشعوب العربية والإسلامية من النتائج التي خرجت بها القمة العربية الإسلامية التي عُقدت مؤخّراً في الرياض، والتي لم ترقَ إلى مستوى آمال وتطلعات الأُمَّــة، مجدّدًا التأكيد على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل الأرض الفلسطينية المحتلّة، ومواصلة جهود التعبئة العامة استعدادًا لأية خيارات قادمة.

وعبّر المشاركون في المسيرة عن التأييد الكامل والمطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، المعبرة عن تطلعات أبناء الشعب اليمني والداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية، داعين إلى مواصلة العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية حتى يتوقفَ العدوُّ الصهيوني عن مجازر الإبادة التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني.

وطالب أبناء محافظة ذمار الأنظمةَ العربية المحيطةَ بفلسطين بفتح ممرات لتدفق المجاهدين لنصرة إخوانهم في فلسطين والدفاع عن مقدسات الأُمَّــة، مهيبِين بكافة الشعوب العربية والإسلامية إلى التفاعل مع حملة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والصهيونية، حتى زوال العدوّ الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com