مسيرةٌ كبرى في الضالع تدعو شعوب العالم إلى التحَرُّك الجاد لنُصرة الفلسطينيين

 

المسيرة | الضالع:

شهدت مديريةُ دمت بمحافظة الضالع، أمس الجمعة، مسيرةً جماهيرية كبرى؛ دعماً لأبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة في المعركة المصيرية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وردّد المشاركون في المسيرة شعاراتٍ وهُتافاتٍ داعمةً للشعب والمقاومة الفلسطينية ومندّدة بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب، والتأكيد على دعم صمود الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل أراضيه المحتلّة.

إلى ذلك بارك بيان صادر عن مسيرة الضالع، عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف كيان العدوّ الصهيوني، وآخرها عملية القوات البحرية اليمنية في الاستيلاء على السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر.

وأشاد البيان بضربات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر في عمق الكيان الصهيوني الغاصب، معتبرًا ذلك موقفاً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً وعروبياً وقومياً يعزّز من معركة “طُــوفان الأقصى” في تحرير أرض فلسطين والدفاع عن المقدسات الدينية.

واستنكر ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من مجازرَ وحرب إبادة مروِّعة من قبل العدوّ الصهيوني بدعمٍ لا محدود من الأنظمة الغربية وفي مقدمتها أمريكا، داعياً كُـلّ شعوب العالم إلى التحَرّك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلّة وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com