أحرارُ صعدة يطالبون الأنظمةَ العربيةَ بفتح معابرَ برية للمشاركة في معركة فلسطين

 

المسيرة | صعدة:

شارك عشراتُ الآلاف من أبناء محافظة صعدة، أمس الجمعة، في مسيرات شعبيّة متفرقةٍ؛ دعماً لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في وجه آلة الموت الصهيونية.

ورفع المشاركون في المسيراتِ التي خرجت في مدينة صعدة وخولان عامر، ومديريتَي رازح وغمر، هُتافاتِ الدعم لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة إجرام العدوان الصهيوني والأمريكي.

وفي المسيرة المركزية التي أقيمت بمدينة صعدة، أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض، بالثبات والحضور المتواصل لأبناء المحافظة في مختلف المديريات مساندة لحركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني، مؤكّـداً استمرارَ المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية بالتبرعات والحضور في المسيرات والوقفات ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

بدوره استعرض العلامة أحمد حجر، أهميّةَ موقف الجهاد في سبيل الله لمواجهة الكيان الصهيوني والتمسك بالمشروع القرآني الذي أثبتت الأحداث صوابيته وأهميته.

إلى ذلك نوّه بيان صادر عن مسيراتِ صعدة، استمرار الشعب اليمني في دعم صمود الشعب الفلسطيني وحركاته المجاهدة في كُـلّ الخيارات التي ينتهجها في معركة التنكيل بالاحتلال الصهيوني، مثمِّناً الاستجابة السريعة والمباركة للقوات البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية واعتبار ذلك موقفاً مشرفاً لكل اليمنيين في الداخل والخارج.

وطالب الأنظمة العربية والإسلامية بفتح معابر برية لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلّة، مباركاً كُـلّ المواقف المشرفة الرسمية والشعبيّة المناصرة للأشقاء في فلسطين.

وحَيَّا البيَانُ كُـلِّ الأصوات الحرة والمواقف الإيجابية من كُـلّ الأحرار في الدول الأُورُوبية والغربية والعالم الرافضين للعدوان على غزة والمتضامنين مع الشعب الفلسطيني، مشدّدًا على ضرورة تفعيل مقاطعة البضائع الأميركية والإسرائيلية الداعمة لاقتصادهما في تمويل الحروب على غزة وعلى الشعوب العربية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com