مسيرةٌ كبرى في الحديدة دعماً لخيار حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

 

المسيرة: الحديدة

احتشد الآلافُ من أبناء محافظة الحديدة، أمس الجمعة، في مسيرة جماهيرية كبرى بشارع الميناء؛ دعماً لخيار حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي اكتظت بالمواطنين من مختلف مديريات المحافظة، العلم الفلسطيني، مردّدين هتافات النفير والاستعداد لأية خيارات وتوجيهات تتخذها القيادة الثورية، والتأكيد على الجاهزية للمشاركة في خوض معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدوّ الصهيوني.

وهتفوا بشعارات النصر والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والتأكيد على استمرار الدعم لحركات الجهاد والمقاومة، والتنديد بالصمت العالمي تجاه الإرهاب الصهيوني والمذابح التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي وغربي.

وطالبوا بموقف عربي وإسلامي موحد لنصرة فلسطين وردع الكيان الغاصب وكبح الجرائم التي يمارسها والعمل ضمن مسار دعم المقاومة في غزة ورفع مظلومية ومعاناة الشعب الفلسطيني.

وجدَّد المشاركون التأييدَ الكامل والمطلق لقرارات قائد الثورة والقوات المسلحة في تعزيز الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية والمشاركة الفاعلة بالإمْكَانات العسكرية المتاحة وتوجيه الضربات إلى عمق كيان العدوّ في الأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وأكّـد المشاركون جهوزيتهم التامة لتفويج قوافل الرجال والمال نصرةً للشعب الفلسطيني، والاستمرار في خوض معركة النفس الطويل وتحرير المسجد الأقصى وكامل الأراضي الفلسطينية من دنس الكيان الغاصب.

وأشاد المشاركون بالقوات المسلحة اليمنية وقواتها البحرية وإنجازاتها على الصعيد العسكري، وعلى صعيد التأهيل والتطوير والاستعداد لخوض المعركة البحرية مع العدوّ الصهيوني والأمريكي في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

بيان المسيرة جدّد التأكّيد على الموقف الثابت للشعب اليمني في دعم الشعب الفلسطيني والتضامن مع المقاومة والجهاد في فلسطين.

وأكّـد البيان أن الشعب اليمني يُجمع بكل ثقة وإصرار على تأييد قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلّة بكل الوسائل والإمْكَانات.

وشدّد البيان على أن “قضية فلسطين ستظل حاضرةً في وجدان اليمنيين، وأن فلسطين هي قضية كُـلّ يمني والقدس الشريف في ضمير اليمنيين”، مؤكّـداً أن “التضامنَ مع فلسطين سيشهدُ الكثيرَ من الصور والمواقف العملية بما يسهم في تنفيذ كُـلّ خيارات المقاومة لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلّة”.

ولفت بيانُ المسيرةِ إلى أهميّة نصرة الشعب الفلسطيني وعدم الوقوف موقف المتفرج تجاه العدوان الصهيوني والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق المدنيين بقطاع غزة، داعياً إلى دعم المقاومة بالمال والسلاح والمقاتلين لتحرير فلسطين، ووضع حَــدّ لصلف وغطرسة المحتلّ.

ودعا البيان أحرار الشعب اليمني إلى استمرار عمليات التعبئة استعداداً لأية خيارات قادمة في المعركة مع العدوّ الصهيوني.

وأشاد البيان بالاستجابة السريعة والمباركة للقوات البحرية في ترجمة توجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني على الواقع بتوجيه الضربات ضد السفن الإسرائيلية، مجدّدًا مطالبة الأنظمة العربية والإسلامية بفتح معابرَ برية آمنة لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلّة.

وبارك البيان المواقفَ المشرِّفة الرسمية والشعبيّة المناصرة لفلسطين وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية التي آتت أكلها، وحيا الأصوات الحرة والمواقف الإيجابية من كُـلّ أحرار الدول الأُورُوبية والغربية وعلى مستوى العالم ورفضهم للعدوان على غزة.

وشهدت مديرياتُ محافظة الحديدة، وقفاتٍ احتجاجيةً عقبَ صلاة الجمعة؛ دعماً لخيار حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com