أهالي المحويت يعلنون التعبئةَ والاستنفارَ استجابةً لصرخات الأُمهات وأنين الأطفال في غزة

 

المسيرة | المحويت:

أعلن أبناء محافظة المحويت، التعبئة والاستنفار استجابةً لنداءات وصرخات الأُمهات المظلومات وأنين الأطفال في غزة، محملين كيان الاحتلال الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية المطبعة، كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الجماعية بحق آلاف المدنيين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة.

جاء ذلك في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها مدينة المحويت، أمس الجمعة، دعماً لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها الآلاف من الشهداء والجرحى، جُلُّهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

وردّد المشاركون في مسيرة المحويت هتافات وشعارات غاضبة استنكرت جرائم الإبادة التي يمارسها الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين، كما ندّدوا بالمواقف المتخاذلة للمجتمع الدولي والصمت العربي والإسلامي إزاء تلك الجرائم واستهداف المستشفيات وتجويع الشعب الفلسطيني، معبرين عن خيبة أمل الشعوب العربية والإسلامية من مخرجات القمة التي عقدت في الرياض.

وأشَارَ أهالي المحويت إلى استمرارهم في دعم صمود الشعب الفلسطيني المجاهد حتى تحرير كامل الأرض الفلسطينية المحتلّة والاستمرار في التعبئة العامة استعداداً لأية خيارات قادمة، مطالبين كافةَ شعوب الأُمَّــة والعالم الحر إلى تصعيد الموقف الرافض للعدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة واستمرار المسيرات الغاضبة للضغط على كيان العدوّ وأمريكا لإيقاف هذا العدوان الوحشي وجرائم الإبادة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة.

وفي ختام الفعالية التضامنية، دعا بيان صادر عن المسيرة، شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى الاستمرار في الواجب الجهادي المقدس إسنادًا ودعمًا للمجاهدين في فلسطين المحتلّة وإعلان التعبئة والاستنفار استجابة لنداءات وصرخات الأُمهات المظلومات وأنين الأطفال في غزة.

وحثَّ البيانُ على أهميّة التفاعل والمشاركة في إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس والعبر من حياتهم ونضالهم وتضحياتهم في مواجهة الأعداء وإخراج الأُمَّــة من حالة الضعف والوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com