أبناءُ ريمة يعلنون تأييدَهم المطلق لخيارات قائد الثورة في نصرة الشعب الفلسطيني

 

المسيرة | ريمة:

نظَم أبناء محافظة ريمة، أمس، عددًا من المسيرات والوقفات الشعبيّة؛ للتضامن مع الشعب الفلسطيني وسكان غزة تحت شعار “مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات”.

وردّد المشاركون شعارات مندّدة بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة، وسقوط آلاف من الشهداء والجرحى غالبيتهم أطفال ونساء، بتواطؤ عربي دولي.

وجدَّد أبناء مركز محافظة ريمة والمديريات في المسيرات والوقفات، التأكيد على استمرار دعم الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية ضد العدوّ الصهيوني، وأعلنوا تأييدهم المطلق لخيارات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى؛ مِن أجل دعم ونصرة الشعب الفلسطيني، مباركين عمليات القوات المسلحة ضد أهداف العدوّ الصهيوني.

وأوضحت بيانات مسيرات ووقفات ريمة، أن الشعب اليمني سيظل متمسكاً بالقضية الفلسطينية وسيواصل تضامنه مع أبطال المقاومة الفلسطينية في خوض معركة الدفاع عن الأقصى الشريف وتحرير الأرض العربية المحتلّة من دنس الصهاينة.

ودعت البياناتُ جميع أحرار الأُمَّــة إلى نصرة المقاومة الفلسطينية وفتح ممرات لتدفق أحرار شعوب الأُمَّــة وفي المقدمة الشعب اليمني لنصرة المستضعفين في غزة والأراضي المحتلّة والدفاع عن المقدسات الدينية، حاثة على استمرار حملة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية؛ باعتبار ذلك واجباً دينياً ووطنياً وأخلاقياً، مؤكّـدة استمرار أبناء ريمة في التعبئة استعداداً لأية خيارات قادمة في معركة الدفاع عن فلسطين والأقصى الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com