صنعاءُ تخرُجُ في مسيرة حاشدة دعماً للخيارات الخاطفة والرادعة وتؤكّـد: كُلُّنا طوفان من أجل فلسطين

حذّرت من التحَرّكات الأمريكية وأدانت بيانَ الدول السبع وأكّـدت مشروعية المقاومة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني

أكّـدت الالتفافَ لتصعيد العمليات ضد العدوّ الصهيوني وأهابت بكل الأحرار في اليمن والعالم لتفعيلِ كُـلّ الأوراق نُصرةً لفلسطين

 

المسيرة: صنعاء

جدَّد الشعبُ اليمني الحُرُّ اكتساحَه للساحات المناصرة لفلسطين أرضاً وإنساناً، حَيثُ خرج، أمس الجمعة، في العاصمةِ صنعاء والمحافظاتِ بمسيرات كبرى، وفيها تصدَّرت عاصمةُ الحرية والكرامة صنعاءُ عواصمَ العالم العربي والإسلامي خروجاً؛ مِن أجل فلسطين، حَيثُ شهدت العاصمة اليمنية، مسيرة جماهيرية كبرى بعنوان (مع فلسطين.. جاهزون لكل الخيارات)، استجابةً لدعوة فصائل المقاومة الفلسطينية.

وخلال المسيرة التي احتشد فيها مئاتُ الآلاف من أحرار الشعب اليمني من مديريات صنعاء الأمانة والمحافظة، ردّدت الجماهيرُ المحتشدةُ هُتافاتِ الغضب تجاه العدوّ الصهيوني الغاصب، وشعاراتِ التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، هاتفين بأصواتٍ مرتفعة (بالروح بالدم.. نفديك يا أقصى، فوضناك فوّضناك.. يا قائدَنا فوّضناك، يا غزة وإحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم، نبقى نصرخ ونقاطع.. حتى ينهار الطامع، غضب الشعب الإيماني.. موقف ديني وإنساني، شعب فلسطين الصامد.. يمضي للنصر الواعد، يا أمريكي من أنتم؟.. لن نخضع لأوامركم، عهداً من يمن الإيمان.. دعماً دعماً للطوفان، بالقرآن وبالأعلام.. سنواجه كُـلّ الإجرام، من يقبل بأمريكا.. حتماً يقبل بإسرائيل، خيبر خيبر يا صهيون.. جند الله قادمون، أمريكا وبني صهيون.. مجرمون مجرمون، يا الشعوب الثائرة.. جاء وعد الآخرة).

ووسط ارتفاع أصوات الكرامة والحرية، رفع المشاركون الأعلامَ الفلسطينية واليمنية وشعارات الصرخة في وجه المستكبرين، مؤكّـدين جاهزيتَهم لدعم فلسطين شعباً ومقاومةً بالمال والسلاح والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر على كيان العدوّ الصهيوني مهما كلف ذلك من تضحيات.

وجدّدت الحشودُ التأييدَ للقيادة الثورية لاتِّخاذ أية قرارات لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بكل الوسائل المتاحة لكبح إجرام وصلف الكيان الصهيوني حتى استعادة كُـلّ الحقوق المغتصبة للشعب الفلسطيني، مؤكّـدين المضيَّ في مقاطعة السلع والمنتجات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني كسلاح فَعَّالٍ ومتاحٍ من شأنه إلحاق الكثير من الخسائر بالعدوّ الصهيوني، مشيرين إلى أهميّة الاستمرار في التصعيد حتى دحر آخر جندي صهيوني من الأراضي الفلسطينية المحتلّة، مطالبين القوات المسلحة اليمنية الاستمرار في توجيه الضربات الموجعة لكيان العدوّ الصهيوني حتى يوقف عدوانه وجرائمه بحق المدنيين في غزة.

وصدر عن المسيرة بيانٌ بعنوان (مع فلسطين جاهزون في كُـلّ الخيارات) أكّـد خلاله الأحرارُ على لسان وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال، عضو اللجنة العليا لنصرة الأقصى، ضيف الله الشامي، استمرارَ الشعب اليمني في الدعم والمساندة للأشقاء في فلسطين المحتلّة على كُـلّ المستويات والأصعدة، والحشد والتعبئة الجهادية حتى ينال الشعب الفلسطيني كامل حريته وسيادته واستقلاله وزوال العدوّ الصهيوني المحتلّ والمجرم، مُشيراً إلى أن خروج الشعب اليمني يأتي تعزيزاً لارتباطه الديني والمبدئي والإنساني بقضايا الأُمَّــة الإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية واستمراراً في تقديم المواقف الإيمَـانية المشرفة من منطلق الارتباط بالقرآن الكريم ووحدة الأُمَّــة ونصرة المظلوم ومواجهة الباطل ودعماً وإسناداً للبطولات التي سطرها ولا زال يسطّرها أبطالُ الجهاد والمقاومة في فلسطين المحتلّة في كُـلّ مدنها في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب والمجرم.

ولفت البيان إلى أهميّة الاستمرار في رفع مستوى الوعي لدى شعوب الأُمَّــة بخطورة العدوّ وكشف إجرامه وترسيخ عداوته كما رسخها القرآن الكريم، موجِّهاً الدعوة لكل الأطر العالمية من أنظمة وحكومات ومنظمات دولية إلى تجريم الصهيونية كفكرٍ إجرامي يسعى إلى احتلال الشعوب وتدميرها وإبادة أهلها والتعامل مع كُـلّ شعوب العالم بأنهم لا حق لهم في الحياة.

وأدان أحرار اليمن البيان الصادر عن الدول الصناعية السبع والذي حاولوا فيه التبرير للكيان الصهيوني المجرم مشروعية الجرائم الفظيعة التي ارتكبها ولا زال يرتكبها في فلسطين المحتلّة، في مخالفةٍ للقانون الدولي الذي يتغنون به؛ باعتباره كياناً محتلّاً غاصباً مجرماً، وأن الحق الشرعي والكامل هو للشعب الفلسطيني في مواجهة المحتلّ والدفاع عن أرضه وسيادته وحريته وحقه في الحياة بكرامة وإنسانية.

وحذر البيانُ النظامَ الأمريكي والعدوّ الصهيوني من أي تصعيد جديد في فلسطين، مؤكّـداً أن الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني يحتم عليه الاستمرار في التصعيد نصرةً لإخواننا في فلسطين المحتلّة.

وطالب البيان بسرعة ملاحقة ومحاكمة القادة الأمريكيين والإسرائيليين الذين ارتكبوا مجازر الإبادة الجماعية والتطهير العرقي كمجرمي حرب، مهيباً بالشعب اليمني المجاهد العظيم وكلّ شعوب الأُمَّــة الإسلامية إلى الاستمرار الجاد والفعال والمتواصل في حملات المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com