اشتباكاتٌ عنيفةٌ متبادلةٌ بين أدوات الاحتلال الإماراتي في عدن المحتلّة

 

المسيرة: متابعات:

شهدت مدينةُ عدنَ المحتلّةُ، أمس الاثنين، اشتباكاتٍ عنيفةً متبادلةً بين ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي التابعة للاحتلال الإماراتي.

وأوضحت مصادرُ إعلامية، أن مواجهاتٍ مسلحةً متبادلةً اندلعت، أمس بين ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي التي يتزعمها القياديات المرتزِقان “مصلح الذرحاني والقيادي الحنشي”، وذلك في جولة السفينة التي تمثل نقطة التقاء لعدد من مديريات “المنصورة، الشيخ عثمان، دار سعد”.

وبحسب المصادر، فَــإنَّ سببَ الاشتباكات التي دارت بين مرتزِقة الاحتلال الإماراتي، هو قيامُ ميليشيا ما يسمى الحزام الأمني باعتقال أحد البلاطجة المقرَّب من منتحل صفة مدير شرطة دارسعد، المرتزِق مصلح الذرحاني، وذلك على خلفية تورطه باستدراج مجموعة من الأطفال قبل أن يقوم باغتصابهم وابتزازهم جنسياً بعد تصويرهم.

وبيّنت المصادر أن الميليشيا التابعة للمرتزِق الذرحاني، منتحِل صفة مدير شرطة دار سعد، هاجمت مليشيا ما يسمى الحزام الأمني في جولة السفينة؛ رداً على اعتقال المتهم باستدراج الأطفال؛ لتندلع بعدها اشتباكات مسلحة عنيفة بين الطرفين استخدمت خلالها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، الأمر الذي أثار الخوف والهلع في أوساط المواطنين بالإضافة إلى إلحاق الضرر بالعديد من المنازل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com