مصرعُ 10 جنود “إسرائيليين” بينهم 4 ضباط.. جيش العدوّ “الإسرائيلي” يُعلن عدد قتلاه في غزة

 

المسيرة | وكالات

أعلن جيش العدوّ “الإسرائيلي” الثلاثاء، أن عدد قتلاه في المعارك الدائرة في قطاع غزة، في حصيلة يومية تعد الأعلى منذ بدء التوغل البري في القطاع، والإعلام العبري يؤكّـد مقتل 10 جنود “إسرائيليين” بينهم 4 ضباط في 24 ساعة.

وسمح جيش العدوّ صباحاً، بنشر أسماء 3 قتلى في صفوفه، قضوا الاثنين، في معارك قطاع غزة، وهم: “النقيب إيتان فيش 23 عاماً من مستوطنة بادويل، الرقيب ياكير يديديا شينكوليفسكي (21 عامًا) من مجدل عوز، والرقيب توفال يعقوب تسأناني (20 عامًا) من كريات جات، والثلاثة ينتمون للكتيبة 53 مدرعات (188)”.

وأفَاد بإصابة مقاتل في دورية نحال وضابط ومقاتل في دورية المظليين، ومقاتل من الكتيبة 53 بجروح خطيرة في معارك متفرقة شمال قطاع غزة، بحسب البيان.

وفي وقت لاحق من ظهر الثلاثاء، أعلن جيش العدوّ مقتل النقيب ياهال غازيت (24 عامًا) من مستوطنة راكفات، وهو نائب قائد السرية في الكتيبة 53، والرقيب أول احتياط جيل دانييلز، 34 عاماً من أسدود، مقاتل في الكتيبة 6261 من اللواء 261.

وَأَضَـافَ، أن مقاتلاً من وحدة دوفدفان، تشكيل الكوماندوز، أُصيب بجروح خطيرة في القطاع، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبذلك، يرتفع عدد قتلى جيش العدوّ “الإسرائيلي” منذ السابع من أُكتوبر الماضي، إلى 406، علماً أن وسائل إعلام عبرية تؤكّـد أن الرقم في القتلى أعلى بكثير مما يعلن عنه، مشيرةً إلى أن إدارة “نتنياهو” تتكتم على العدد الحقيقي؛ خوفاً من أن تثير غضب الشارع “الإسرائيلي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com