حجّـة تعتبرُ الوقوفَ إلى جانب فلسطين ومقاومته واجباً دينياً وعروبياً وقومياً وإنسانياً

 

المسيرة – حجّـة:

أكّـد أبناءُ محافظة حجّـة، أن الوقوفَ إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين واجبٌ دينيٌّ وعروبيٌّ وقوميٌّ وإنسانيٌّ وأخلاقيٌّ، داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى مساندة غزة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأعلن أهالي حجّـة المشاركون في المسيرات والوقفات التضامنية التي شهدتها مركز المحافظة والمديريات، أمس الجمعة، نصرةً لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة، تأييدَهم لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأوضح المشاركون أن التهديدات الأمريكية ضد اليمن لا تخِيفُ شعب الحكمة والإيمان ولا تهز في أبناء اليمن شعرة واحدة، بل تزيدهم إيماناً وحماساً وإصراراً وقوةً وثباتاً بحتمية تحقيق وعد الله بالنصر.

في السياق بارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات بمحافظة حجّـة، عمليات القوات المسلحة والبحرية في البحرَينِ الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية وما تحقّقه القوة الصاروخية والطيران المسيَّر من عمليات في استهداف الأراضي المحتلّة، وضرورة استمرارها لردع الكيان الصهيوني.

واستهجن البيانُ تصريحاتِ الخارجية الأمريكية بعدم وجود دليل أن إسرائيل تقتل المدنيين في غزة.

وثمَّن البيانُ صدور قانون حظر الاعتراف بالعدوّ الصهيوني والتطبيع معه؛ باعتبار ذلك خطوةً مهمةً في الاتّجاه الصحيح.

واعتبر البيانُ مصافَحَةَ العربِ لرئيس العدوّ الصهيوني الملطَّخة بدماء الشعب الفلسطيني وصمة عار في جبين كُـلّ من شارك وحضر تلك القمة.

وجدَّد أبناء حجّـة الدعوة لاستمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية ومواصلة التعبئة والاستنفار نصرةً للأقصى ودعماً للمقاومة الباسلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com