أحرارُ كوكبان المحويت يعلنون الجهوزيةَ لكافة الخيارات والاستمرار في نصرة غزة

 

المسيرة – المحويت:

أعلن أحرارُ مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت، الجهوزيةَ لكافة الخيارات والاستمرار في نصرة غزة والمقاومة الفلسطينية ودعم وتأييد الشعب الفلسطيني.

وندّد أبناء شبام كوكبان خلال مشاركتهم، أمس الجمعة، في المسيرةِ الجماهيرية الحاشدة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً للمقاومة الفلسطينية وأية خيارات مساندة لنصرة الأقصى، ندّدوا بالجرائم التي يرتكبها وما يزال العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي المحتلّة، مؤكّـدين أن التهديداتِ الأمريكية ضد اليمن لا تخِيفُ شعب الحكمة والإيمان ولا تهز في أبناء اليمن شعرة واحدة، بل تزيدهم إيماناً وحماساً وإصراراً وقوةً وثباتاً بحتمية تحقيق وعد الله بالنصر.

إلى ذلك باركَ بيانٌ صادرٌ عن المسيرة، عمليات القوات المسلحة والبحرية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية وما تحقّقه القوة الصاروخية والطيران المسيَّر من عمليات في استهداف الأراضي المحتلّة، وضرورة استمرارها لردع الكيان الصهيوني.

وشدّد البيانُ على القوات المسلحة مواصلة العمليات العسكرية وضرب أهداف كيان العدوّ الصهيوني.

وجدَّد البيانُ التأكيدَ على مساندة الشعب اليمني لكل خيارات المقاومة الفلسطينية ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، واستمرار حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الصهيونية والأمريكية.

واستنكر البيان الجرائم الوحشية التي ما يزالُ يرتكبُها العدوُّ الصهيونيُّ بحق الفلسطينيين في غزة والأراضي الفلسطينية في ظل صمت أممي ودولي معيب.

وأعلن أبناءُ شبام كوكبان، النفيرَ العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطّر أروعَ الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية الغربية.

وأكّـدوا تأييدَهم وتفويضَهم الكاملَ للخيارات التي يتخذها قائد الثورة في مساندة ودعم ونصرة المقاومة الفلسطينية والدفاع عن المقدسات الإسلامية، ومواصلة التفاعل مع حملة التعبئة والاستنفار نصرةً للأقصى والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com