محافظ مأرب: الشعبُ اليمني على جهوزية كاملة لإسناد المقاومة الفلسطينية

خلال وقفة تضامنية مع فلسطين في صرواح

 

المسيرة: مأرب

أكّـد محافظ مأربَ، علي محمد طعيمان، أن الشعب اليمني على جُهُوزيةٍ كاملةٍ لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال، والاستعداد لكل الخيارات التي تراها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني بالتنسيق مع محور المقاومة.

جاء ذلك خلال وقفة تضامنية مع فلسطين نُظمت في مديرية صرواح، أمس الجمعة، حَيثُ رفع المشاركون في الوقفة، العلم الفلسطيني ولافتات تدعو لدعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة آلة الحرب والإبادة الصهيونية وداعميها أمريكا وبريطانيا وفرنسا، والأنظمة العميلة، وقوى الطغيان في العالم.

من جهته أشار مدير مديرية صرواح مرعي العامري، والشيخ صالح بن سوده طعيمان، إلى أن جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بغزة ستتحول إلى براكين في صدور أحرار الأُمَّــة والعالم.

وأكّـدا أهميّة كشف جرائم العدوّ الصهيوني أمام شعوب العالم وفي مختلف المنابر الإعلامية والثقافية.

وبارك بيانُ الوقفةِ العملياتِ العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية وما تحقّقه القوة الصاروخية والطيران المسيَّر من عمليات في استهداف عمق العدوّ الصهيوني في الأراضي المحتلّة.

وفي ختام الوقفة التي شارك فيها مشايخ وشخصيات اجتماعية، قدّم أبناء مديرية صرواح دعماً مالياً وعينياً دعماً للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com