الحديدة: حملةٌ توعويةٌ لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية بمديرية بيت الفقيه

المسيرة: متابعات

دشّـنت في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، أمس السبت، حملة توعوية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

وتستهدف الحملة كافة المحلات التجارية جملة وتجزئة بتوزيع ملصقات وبروشورات توعوية تحث على تفعيل مقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية كسلاح فعال يجسد التضامن العملي مع مظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم حرب وإبادة من قبل الكيان الإسرائيلي.

وفي التدشين، أكّـد مدير المديرية حسين سهل، أهميّة الاستمرار في التوعية بالمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية وإقامة الفعاليات الهادفة لترسيخ الوعي بالعدوّ الحقيقي للأُمَّـة، تجسيداً لما حذر منه ودعا إليه الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

ونوّه سهل إلى أن سلاح المقاطعة من أهم الأسلحة لنصرة فلسطين، لافتاً إلى الموقف اليمني الداعم للشعب الفلسطيني بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والذي قاد البلاد بحكمة وشجاعة في ظروف صعبة واستثنائية.

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة بالمديرية طلال زبل، أن الحملة يأتي تنفيذها من منطلق ديني وتجسيداً لتوجّـه الدولة ممثلة بالقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الصناعة؛ كون المقاطعة سلاحًا فَعَّالًا اقتصاديًّا في مواجهة الحرب الصهيونية.

وأكّـد أن ما يحدث من مجازر وجرائم بحق أبناء غزة يكشف أقنعة الزيف ممن يدعون الإيمان والعروبة، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى التحَرّك لمقاطعة بضائع الشركات الداعمة للكيان الصهيوني وعدم انتظار مواقف قادة أنظمتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com