أحرارُ الضالع يواصلون التضامُنَ مع الشعب الفلسطيني ويسخرون من التهديدات الأمريكية

المسيرة: الضالع:

سَخِرَ أحرارُ محافظة الضالع من التهديدات الأمريكية رَدّاً على هجمات القوات المسلحة اليمنية ضد سفن الكيان الصهيوني في البحر الأحمر، مؤكّـدين أن تلك تهديدات لا تخيف الشعب اليمني، معلنين استمرار وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح.

جاء ذلك في المسيرتَين الجماهيريتَين التي شهدتها، أمس السبت، مديريتَا دمت والحشاء بمحافظة الضالع؛ دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتنديدًا بمجازر العدوان الأمريكي الصهيوني، تحت شعار “مُستمرّون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.

وفي المسيرة الجماهيرية التي شهدتها مدينة دمت، وَتقدّمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ووكلاء المحافظة وقـيادات تنفيذية وأمـنية وشخصيات اجتماعية، رفع المشاركون العلم الفلسطيني، وردّدوا هتافات تؤكّـد استمرار الحشد والتعبئة لمواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله.

وأيد المشاركون بشكل مطلق القـرارات التي اتخـذتها القيـادة الثـورية والمـجلس السـياسي الأعلى بمواصلة استهداف العدوّ الصـهيوني في المناطق المحتلّة، تضـامناً مع الشـعب الفلســطيني، مـباركين العمليات التي تنفذها القــوات المســلحة ضد كيان العدوّ الصـهيوني الغاصب.

وفي مسيرة حاشدة شهدتها مديرية الحشاء، أمس، أعلن المشاركون التفويض المطلق للقيادة الثورية والسياسية في كُـلّ الخيارات المتخذة لمواجهة العدوان الصهيوني الصلف على غزة.

في السياق أكّـد بيان صادر عن مسيرتي الضالع، على الجاهزية العالية لتنفيذ الخيارات المسـاندة للشـعب الفلسـطيني، مباركاً استهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر والبحر العربي، وباب المـندب، والعمليات التي نفـذّتها القــوات المســلحة اليمنية باستهداف السفينتين بصاروخ بحـري وطـائرة مسـيّرة بحرية.

وأشَارَ البيان إلى أن عمليات القــوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشـعب الفلسـطيني، ومساندة مقاومته الباسلة، داعية المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إلى تحمّل المسؤولية إزاء ما يرتكبه العدوان الأمريكي -الصهيوني من جرائم بحق الفلسطينيين، داعياً إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com