الانتصاراتُ وأحداثُ اليوم ترتبط بأعلام الهدى

 

أم أمير

حقّقت اليمن الأبية انتصارات عظيمة ومتتالية من نصر إلى نصر، وأصبح نصرنا في المرتبة الأولى في العالم.

عجز الخبراء والمحللون والرؤساء والعلماء عن تفسير ما يحصل من أحداثٍ تدور في برنا وبحرنا وجونا وضرب العمق الإسرائيلي والتسبب في أضرار كبيرة للبنية التحتية وَأعداد من القتلى، لقد عجزوا حقاً عن تفسير ووصف الانتصارات التي حقّقها أبطالنا.

ارتبطت تلك الأحداث المبهرة وغير المسبوقة بأعلام الهدى، الذين تحَرّكوا وانطلقوا من منطلق إيماني قوي، ومن خلال أعلام الهدى وقيادتنا الحكيمة تحَرّك المجاهدون الشرفاء وسطّروا أروع البطولات التي فاجأت الجميع، وأصبحت اليمن الآن محط اهتمام لكل الدول العربية والأجنبية.

فمن خلال الأحداث الأخيرة سقط العدوّ وانهزم وظهر ضعفه في ضرب أبناء فلسطين الأبرياء، تكرّرت المجازر الوحشية وبأفعالهم التي خرجت عن الإنسانية.

فالعدوّ الإسرائيلي الآن يخاف من القوات اليمنية وَفي قائمة الخطر..

فقيادتنا الحكيمة هي التي أوصلتنا إلى هذا النصر العظيم.

أحداث اليوم تتكرّر وتأتي كُـلّ يوم بنصر جديد وبتخطيط جديد وتأييدات إلهية، حذرنا السيد حسين -سلام الله عليه- من خطورة أمريكا وإسرائيل وقال لنا: اصرخوا في وجه الطغاة والمستكبرين فستأتي أَيَّـام ويعرف العالم من هي اليمن..

ومن الأحداث التي تحصل في هذه الأيّام، هي أنها خطوات تحَرّكنا بها وهي من أعلام الهدى الذين أرشدونا وأرجعونا إلى كتاب الله، الذي منه ننتصر وبه نستعين.

فمن خلال القرآن الكريم وتوكلنا عليه حقّقنا ما لم يكن في الحسبان، حقّقنا معجزات سيخلدها التاريخ، وستكون هذه المعجزات دروساً لن ينساها العدوّ على مر الأزمان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com