مسيراتُ صعدة تحذِّر: صواريخُ اليمن لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العدوُّ الصهيوني عن جرائمه

 

المسيرة | صعدة:

على خُطَى المحافظات اليمنية الحرة، شهدت محافظةُ صعدة، أمس الجمعة، أربعَ مسيرات جماهيرية كبرى؛ تضامُناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتأييدًا لعمليات القوات المسلحة اليمنية بمنع وصول السفن من وإلى الموانئ داخل كيان العدوّ الصهيوني.

وفي المسيرة التي أقيمت في مدينة صعدة مركز المحافظة، وساحات المرازم، وشعارة برازح، والجَرَشة بغمر، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، كما حملوا ولافتات داعية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

من جانبه أشار محافظ محافظة صعدة، محمد جابر عوض، في كلمة له إلى أن “الخروج اليمني الكبير اليوم، يأتي في اليوم السبعين من العدوان الصهيوني على قطاع غزة، لافتاً إلى أن هذا اليوم يأتي والقوات اليمنية تستهدف السفن المتجهة لكيان العدوّ في البحر الأحمر”، مندّداً بالصمت المخزي تجاه حرب الإبادة والحصار على غزة.

وأكّـد المحافظ جابر أن “اليمن يتصدر المواقف في الدفاع عن الشعب الفلسطيني”، داعياً إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وكذلك إلى الإنفاق لمساندة المجاهدين في فلسطين وللقوة الصاروخية اليمنية.

وألقيت في المسيرات كلمات وقصائد شعرية، باركت عمليات القوات المسلحة اليمنية بالصواريخ والمسيَّرات التي ضربت كيان العدوّ الصهيوني، وكذلك عمليات القوات البحرية ضد السفن المتجهة إلى كيان العدوّ، داعية إلى المزيد من الضربات المنكلة بالعدوّ، مؤكّـدة تفويضها لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لاتِّخاذ خطوات أكثر إيلام بالعدوّ.

واستهجنت الكلماتُ مواقفَ الدول المطبِّعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة في غزة وحصار وتجويع على يد أعداء الأُمَّــة، مستنكرة استخدام تلك الأنظمة للمرتزِقة في اليمن في خدمة كيان العدوّ، واستهداف الشعب اليمني وقواته المسلحة، مؤكّـدة استعداد الشعب اليمني للمشاركة في معركة الدفاع عن غزة وتحرير الأقصى.

في السياق جدّد بيانٌ صادرٌ عن مسيرات صعدة، وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال وعلى كُـلّ جبهات الجهات والمقاومة، حَيثُ “لن يهدأ لليمنيين بالٌ والعدوُّ الصهيوني يمعن في قتل النساء والأطفال، ولن يسكت وهو يرى الإجرام الصهيوني والأمريكي بحق الشعب الفلسطيني، ولن تتوقف صواريخ اليمن حتى يتوقف العدوّ عن جرائمه”.

وبارك البيانُ قرارَ منع مرور السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ المحتلّة في فلسطين حتى يتم توفير وإدخَال الاحتياج الكامل لإخواننا في غزة وفلسطين، من الغذاء والماء والدواء والوقود، متوجّـهاً بالتحية الصادقة المخلصة لرجال الجهاد والرباط المقدس على كُـلّ الجبهات والمحاور مع العدوّ، مبينًا أن “اليمن لا يبحث عن خصومةٍ مع أية دولة من دول العالم، بل يمد العلاقات الندية القائمة على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد ما عدا العدوّ الصهيوني المجرم”.

وأشَارَ البيانُ إلى أن “التحذيرات المتتالية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بمنع التعامل مع هذا الكيان الصهيوني يجب أن تؤخذ بمحمل الجد”، مؤكّـداً الموقف الثابت والمبدئي في نصرة إخواننا في فلسطين وغزة حتى تحقيق النصر الكامل وزوال الكيان الصهيوني المجرم، داعياً الشعوب العربية والإسلامية أن يخرجوا عن صمتهم.

وشدّد البيانُ على الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، داعياً أحرارَ الأُمَّــة إلى المقاطعة الاقتصادية كأقل ما يمكن فعله نصرةً لإخواننا في فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com