علماءُ المحافظات الجنوبية يستنكرون اصطفافَ الانتقالي وحكومة المرتزقة مع الكيان الصهيوني

باركوا المواقفَ العظيمة لقوات صنعاء في منع السفن الإسرائيلية من المرور في البحر الأحمر

 

المسيرة | متابعات:

أعلن علماءُ ورجالُ الدين في المحافظات الجنوبية المحتلّة، رفضَهم القاطعَ للموقف المخزي لما يسمى المجلس الانتقالي وحكومة المرتزِقة، الذي أبدوا تعاوُنَهم مع الكيان الصهيوني.

وبحسب مصادرَ إعلامية، فقد ندّد علماءُ المحافظات الجنوبية، في بيان صادر، أمس، بزيارة المرتزِق صغير بن عزبز، رئيس هيئة الأركان في حكومة الفنادق، إلى جمهورية مصر وإعلانِ الاتّفاقِ مع قيادات الجيش المصري لما يسمونه حماية البحر الأحمر وهو في الحقيقة حماية للسفن الإسرائيلية.

واستنكر البيانُ تصريحاتِ الناطق العسكري للمجلس الانتقالي بخصوص ما سماه حماية الملاحة في البحر الأحمر وباب المندب والتي تصب في مصلحة العدوّ الصهيوني في هذا التوقيت، معتبرًا كُـلَّ ذلك امتداداً لتصريحات رئيس المجلس المرتزِق عيدروس الزبيدي، باستعداده التطبيع مع الكيان المحتلّ، مبينًا أن هذا من أحدِ أهم أسباب قتل العلماء ورجال الدين والأئمة والخطباء في المحافظات الجنوبية خلال السنوات الماضية.

وأدان البيانُ الاصطفافَ المخزيَ والمخجِلَ لقيادة ما يسمى المجلس الانتقالي وحكومة المرتزِقة مع العدوّ الصهيوني، معتبرًا ذلك خِذلاناً للقضية الفلسطينية وخيانةً لدماء الآلاف من الأطفال والنساء الذين استشهدوا بآلة القتل الصهيونية في قطاع غزة.

وحذّر علماء المحافظات الجنوبية المحتلّة من أيّ تصعيد في الجبهات ضد من أعلنوا وقوفهم مع الشعب الفلسطيني لإشغالهم عن حصار العدوّ الإسرائيلي في البحر الأحمر وباب المندب، مؤكّـدين أن “ذلك يعد خدمة للعدو الصهيوني والأمريكي”.

ودعا البيانُ كُـلَّ الجنود اليمنيين إلى عدمِ البقاء تحت قيادة هؤلاء الخونة والمرتزِقة الذين يقومون بالتعاون مع العدوّ الصهيوني والأمريكي بأي شكلٍ من الأشكال، والانضمام إلى من يقفون مع الشعب الفلسطيني ضد العدوّ الصهيوني، كما دعا أحرارَ الشعب اليمني جنوباً وشمالاً إلى الالتحاق بمعسكرات للتدريب التي يتم فيها تجهيز المتطوعين من أبناء الشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني.

وعبّر علماء المحافظات الجنوبية عن إدانتهم للمجازر الصهيونية بحق أبناء فلسطين والصمت العربي والتواطؤ الغربي مع الكيان الصهيوني في عدوانه على أهلنا في غزة وكلّ فلسطين، مباركين المشاركة الفاعلة لليمن في نصرة الشعب الفلسطيني عبر التظاهرات والتبرعات وعبر إرسال الصواريخ والمسيَّرات، كما باركوا المواقف العظيمة في منع سفن الكيان الصهيوني من المرور في البحر الأحمر وكذلك منع أي سفن تتجه إلى موانئ العدوّ الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com