من أرض سبأ إلى أرض كنعان.. العناقُ يتجددُ باستمرار المسيرات المساندة لفلسطين في مأرب التاريخ

 

المسيرة: مأرب

جدّدت قبائلُ مأرب الأبية وقوفَها مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة، حَيثُ شهدت محافظةُ مأرب، عصر أمس، مسيرتَينِ حاشدتينِ؛ نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.

وفي المسيرة التي خرج فيها أبناء مديرية الجوبة والمديريات المجاورة، رفعوا فيها العَلَمَين اليمني والفلسطيني وشعاراتٍ ولافتاتٍ مؤكِّـدةً على مواصَلةِ الاستنفار والتعبئة لدعم ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل الخيارات والوسائل المتاحة لردع صلف وغطرسة الكيان الصهيوني حتى تحرير الأراضي المحتلّة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبهم خرج أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية في مسيرة حاشدة باركوا فيها عملياتِ القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية في منع مرور السفن الإسرائيلية وأية سفن متجهة للكيان الصهيوني الغاصب من البحرين الأحمر والعربي، حتى إدخَال الغذاء والدواء إلى قطاع غزة.

وجدّد بيانان صادران عن المسيرتين، التفويضَ المطلق والكامل للقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لدعم ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وعبّرا عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة، والذي غيّر المعادلة وشكّل ضغطاً على العدوّ الصهيوني وكبّده خسائرَ فادحة.

وأشَارَ البيانان إلى أن “عملياتِ القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلّة”.

وباسم المشاركين في المسيرتَينِ، دعا البيانان القواتِ المسلحة والبحرية باستمرار تنفيذ عمليات نوعية حتى إيقاف العدوّ الصهيوني الأمريكي لعدوانه وحصاره على الشعب الفلسطيني بشكل كامل.

وأهابَ البيانان بأبناء الأُمَّــة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

وأكّـدا استمرارَ حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

وحث البيانان أحرارَ الأُمَّــة على الالتزام بالمقاطعة الاقتصادية كأقل ما يمكن فعلُه؛ نصرةً لفلسطين وقضيته العادلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com