المقاوَمةُ الفلسطينية تواصلُ التصدي لقوات العدوّ بمحاور التوغل في غزة

 

المسيرة| متابعات

واصلت كتائبُ القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية، أمس الأحد، خَوْضَ معاركَ واشتباكاتٍ بطوليةً مع قوات العدوّ الصهيوني في محاور التوغل في قطاع غزة.

وأفَاد المركز الفلسطيني للإعلام، بأن اشتباكاتٍ ضارية تخللها سماع تفجيرات ناجمة عن تدمير دبابات وقصف صهيوني، سمعت في شرق خانيونس، وفي محاور التوغل الأُخرى في غزة وشمالها.

ووفقَ بلاغاتِ كتائب القسام العسكرية، فقد تمكّنت، أمس، من استهداف وتدمير 16 آلية تنوعت بين دبابات وناقلات جند وجرافات أغلبها في خانيونس، وقنص خمسة جنود، وتنفيذ خمس عمليات نوعية ضد تجمعات لقوات العدوّ في محاور التوغل بالأسلحة المختلفة.

وأقر “جيش” العدوّ الصهيوني صباحَ أمس الأحد، بمقتلِ ضابط وجندي وإصابة ضابطين وثلاثة جنود بجروح خطيرة في المعارك الدائرة بشمال قطاع غزة وجنوبه.

واعترف المتحدثُ باسم جيش العدوّ أن عدد القتلى في صفوف الجيش من ضباط وجنود ارتفع إلى 453 منذ السابع من أُكتوبر الماضي، وإلى 121 منذ بدء العملية البرية في 27 أُكتوبر.

وتؤكّـد مصادرُ المقاومةُ أن قتلى العدوّ الصهيوني وإصاباته أكبر بكثير مما يعلن، مشيرةً إلى أنه يتعمَّدُ إخفاءَ خسائره، مدلِّلةً على ذلك بما كشفته تسريبات صهيونية، وبما أفصحت عنه من توثيق عمليات نوعية وتفجير دبابات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com